قافلة التوعية بمخرجات الحوار الوطني تختتم فعالياتها بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص

> اختتمت قافلة التوعية الميدانية بمخرجات الحوار ظهر أمس الأول برنامج نزولها الميداني ولقاءاتها بمختلف شرائح وفئات المجتمع في مديريات محافظة الضالع، وذلك بالنزول إلى مديرية جبن، حيث نظمت فعالية للتوعية استهدفت شريحة المرأة بالمديرية.
ويندرج برنامج النزول الميداني لقافلة التوعية ضمن مشروع تنفذه جمعية البر للتنمية الاجتماعية بمحافظة الضالع التي تهدف إلى توعية مختلف شرئح وفئات المجتمع بمخرجات الحوارالوطني الشامل ذات الصلة ببناء الدولة وضمانات تنفيذ هذه المخرجات.
وفي حفل اختتام أنشطة قافلة التوعية أوضح عبدالله الطيار، مدير المشروع بأن «فعالية التوعية التي نظمت بمديرية جبن تعد السابعة والأخيرة ضمن مشروع قافلة التوعية الميدانية الذي ينفذ من قبل جمعية البر للتنمية الاجتماعية بالضالع».
وأشار إلى أن «القافلة وفي إطار برنامج نزولها الميداني بمحافظة الضالع نفذت 6 فعاليات للتوعية بمخرجات الحوارالوطني، وشملت تلك الفعاليات مديريات الحشا، دمت، قعطبة، وجبن، وشارك فيها عدد من أعضاء مؤتمر الحوار»، لافتا إلى أن «المشروع سيبث عبر إذاعة إب المحلية حلقة للتوعية بمخرجات الحوار، وذلك ليتسنى لعدد كبير من المواطنين ومتابعي الإذاعة بالضالع وغيرها من المناطق الاستفادة من المعلومات التي سيتم بثها».
جانب من الحضور في الفعالية بالضالع
جانب من الحضور في الفعالية بالضالع
من جانبه عبر أمين قراضة، مدير عام مديرية جبن عن تقديره لجهود أعضاء قافلة التوعية الميدانية بمخرجات الحوار الوطني، مؤكدا أن «مخرجات الحوار هي الضامن الوحيد لإنقاذ اليمن»، مناشدا أبناء مديرية جبن «الوقوف مع الدعوة الموجهة من رئيس الجمهورية من أجل الاصطفاف الوطني ودعم كل الجهود التي تبذل لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل».
وخلال الحفل قدم عدد من أطفال وبراعم مدينة جبن فقرات إنشادية، ورقصات متنوعة أكدت أهمية دعم وتنفيذ مخرجات الحوار، وحثت على ضرورة نشر قيم السلام والحب والوئام بين أبناء الوطن الواحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى