يــوفنتــوس يطــيح بميــلان فــي ســان سيــرو وينفــرد بالصــدارة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ميلان بالفوز عليه 1-صفر على ملعب سان سيرو في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم..ويدين يوفنتتوس بفوزه إلى مهاجمه الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 71 من مسافة قريبة بعد لعبة مشتركة مع الفرنسي بول بوجبا تابعها بيمناه على يسار الحارس كريستيان أبياتي..وهو الفوز الثالث على التوالي ليوفنتوس الذي انفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط أمام ميلان الذي مني بخسارته الأولى بعد فوزين متتاليين، وروما وصيف بطل الموسم الماضي والذي يستضيف كالياري اليوم الأحد في ختام المرحلة.
**ريال مدريد يستعيد نغمة الفوز وحامل اللقب يتعثر**
إستعاد ريال مدريد نغمة الإتصارات بفوزه الساحق على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 8-2 أمس السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم.
ريال مدريد يستعيد نغمة الفوز
ريال مدريد يستعيد نغمة الفوز
وارتقى ريال مدريد إلى المركز السادس برصيد 6 نقاط مقابل 4 نقاط لديبورتيفو لا كورونيا في المركز الرابع عشر..وضرب الهجوم الملكي بقوة خاصة نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل (هاتريك) علماً بأنه يهز الشباك للمرة الأولى على ملعب ريازور ، مقابل ثنائية للدولي الويلزي جاريث بيل وأخرى للدولي المكسيكي خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” .. بالإضافة إلى هدف رائع لنجمه الجديد الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز.
وهو الهاتريك الـ 20 لرونالدو في الليجا والـ 24 في مسيرته الإحترافية..كما رفع رونالدو رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 8 أهداف من 7 مباريات وإلى 260 هدفاً في 253 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الملكي و182 هدفاً في 168 مباراة في الليجا.
*وأهدر أتلتيكو مدريد حامل اللقب فرصة ذهبية لإنتزاع الصدارة مؤقتاً بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه سلتا فيجو 2-2..ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 8 نقاط بفارق الأهداف أمام غرناطة مفاجأة الموسم الذي انتزع فوزاً ثميناً من مضيفه أتلتيك بلباو بهدف وحيد.
*ورفع غرناطة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة المتصدر والذي يلعب مع مضيفه ليفانتي اليوم الأحد.
**آرسنال يعود إلى سكة الانتصارات ووست هام يزيد محن ليفربول**
*عاد آرسنال إلى سكة الإنتصارات وأوقف مفاجآت أستون فيلا عندما سحقه في عقر داره “فيلا بارك” في برمنجهام بثلاثية نظيفة أمس السبت في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم..وهو الفوز الثاني لآرسنال هذا الموسم والأول بعد 3 تعادلات متتالية فرفع رصيده إلى 9 نقاط وارتقى إلى المركز الرابع، فيما مني أستون فيلا أحد مفاجآت الموسم الجديد بخسارته الأولى بعد 3 إنتصارات وتعادل واحد وفشل في انتزاع الصدارة ولو مؤقتاً بعدما تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشلسي المتصدر والذي تنتظره مهمة صعبة اليوم الأحد في ختام المرحلة أمام مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب.
*وزاد وست هام يونايتد من محن ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي عندما ألحق به الخسارة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم بعدما تغلب عليه 3-1.
وارتقى وست هام إلى المركز الثامن برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي تراجع إلى المركز العاشر.
معاناة بايرن خارج القواعد مستمرة
< تابع بايرن ميونيخ حامل اللقب في العامين الأخيرين معاناته خارج قواعده بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه هامبورج صفر-صفر أمس السبت في المرحلة
الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم..وهو التعادل الثاني للفريق البافاري في الدوري هذا الموسم والثاني خارج قواعده بعد الأول مع شالكه 1-1 في المرحلة الثانية مقابل فوزين على ضيفيه فولفسبورج فرفع رصيده إلى 8 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث.
**بطولة فرنسا**
**مرسيليا يلحق ببوردو إلى الصدارة**
*لحق مرسيليا ببوردو إلى الصدارة مؤقتاً بفوزه الكبير على رين 3-صفر أمس السبت في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم..ورفع مرسيليا رصيده إلى 13 نقطة بفارق الأهداف أمام بوردو الذي كان تغلب على إيفيان 2-1 الجمعة في افتتاح المرحلة وبفارق نقطتين عن ليل المتصدر السابق والذي يستضيف مونبلييه اليوم الأحد في ختام المرحلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى