إصابــة 5 أشخــاص بينـهم جنــدي خــلال صـدامــات مـع محتجين فـي إب

> إب «الأيام»خاص:

> وقعت أمس بمدينة إب القديمة مواجهات بين جنود من شرطة القسم الشمالي ومجموعة من شباب المدينة المحتجين على خلفية حادثة مقتل اثنين من أبناء المدينة على يد جنديين من الأمن الإثنين الماضي.
وأفاد مصدر محلي بأن المواجهات أسفرت عن إصابة 5 أشخاص للاصابة بينهم جندي من الأمن يدعى عادل الحدي ، وقد تعرض لإصابة خطيرة اما بقية المصابين فكانوا من الشباب المحتجين وهم طلال الهتاري ، حمدي عبدالرحمن ، زيد منير وماجد المطلق.
واشار المصدر الى ان المواجهات بين جنود الامن والمحتجين من شباب مدينة إب القديمة وقعت اثر قيام الشباب المحتجين بقطع خط الطريق الذي يربط بين المدينة ومستشفى الامومة وقسم الشرطة الشمالي ، موضحا بان قوة امنية مكونة من ستة اطقم حضرت الى المكان وقامت بفتح الطريق والانتشار بجوار القسم لحمايته من اي اعتداء.
وذكر المصدر بأن شباب مدينة إب القديمة المحتجين على مقتل اثنين من أبناء المدينة وهما ايمن الحمامي واكرم البصير ، يطالبون بالقبض على الجنديين المتهمين بالقتل وإحالتهما للقضاء ، مبينا ان عدم القبض على الجنديين أجج المشكلة وأدى الى تلك المواجهات.
واشار الى ان الاجراء الذي اتخذه محافظ إب والمتمثل بإقالة مدير قسم الشرطة وتغيير الأفراد قد يؤدي أيضا الى دفع شباب وسكان المدينة الى تصعيد الاحتجاجات على الحادث التي لن تخلو من العنف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى