تشيتشاريتو أساسيا على حساب بنزيمه أمام فريق إلتشي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أشار المدير الفني لريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي يوم أمس لإمكانية الدفع بالمهاجم المكسيكي خافيير “تشيتشاريتو” هيرنانديز أساسياً في مباراة إلتشي اليوم الثلاثاء بالليجا ، مشيراً إلى أن زميله اللاعب الفرنسي كريم بنزيمه “سيتفهم سياسة التناوب”..وأوضح أنشيلوتي أن التغيير في قائمة الفريق الأساسية لا يمثل عقوبة لأي لاعب سيجلس على دكة الاحتياطيين حيث قال :”الفريق بأكمله يتفهم أنه توجد مباريات كثيرة الآن ، لذا فسياسة التناوب أمر طبيعي”.
وأضاف المدير الفني للريال : “لا أرى الأمر كعقوبة ، لو كان الأمر هكذا لأعلنت عن الأسباب ، إذا لم يلعب كريم اليوم فهو يعرف السبب ، لقد لعب جيداً في ملعب ريازور..التغيير الذي أجريته بدخول المكسيكي (تشيتشاريتو) لم يكن سببه أن كريم بنزيمه لعب بصورة سيئة”.
وأشاد أنشيلوتي بتشيتشاريتو الذي سجل في مرمى ديبورتيفو أول هدفين له مع الريال منذ إنتقاله إليه معاراً مطلع الموسم الجاري قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث تابع :”منذ وصوله لعب تقريباً كل المباريات ، ليس من بدايتها ولكن لبضع دقائق ، التسجيل بالنسبة له كان أمراً هاماً ، ونجح في إحراز هدفين بمرمى ديبورتيفو وهذا سيمنحه الثقة”.
وأردف المدير الفني : “بمرور الوقت أصبح معتاداً بصورة أكبرعلى اللعب مع زملائه الجدد ، إنه في حالة جيدة ويشعر بالراحة في النادي ونحن أيضاً سعداء به..لا يهمني إذا ما كان مهاجماً بعينه نجح في التسجيل أم لا، بل أرغب في رؤية إذا ما كان الفريق ككل يتمتع بحلول هجومية فعالة أم لا، وإذا ما وجدت هذه الحلول فلن يهمني إذا ما سجل بيل أو كريستيانو أو بنزيمة .. العمل الذي قام به كريم على الصعيد الهجومي أمام الديبور كان جيداً للغاية ، حتى ولو لم يسجل”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى