قيادات جنوبية بارزة تعقد لقاءات في عدن للخروج بموقف حاسم وموحد

> عدن «الأيام» متابعات

> قالت مصادر سياسية في مدينة عدن إن القيادي البارز في الحراك الجنوبي حسن باعوم عقد عصر أمس الجمعة اجتماعا موسعا ضم قيادات بارزة من الحراك الجنوبي بعدد من المجالس السياسية.
وقالت المصادر لـ(شبوة نبأ) إن الاجتماع كان إيجابيا، واتفق الحاضرون فيه على التوافق على عدد من الخطوات السياسية الهامة التي رفض المشاركون في الاجتماع الكشف عنها، وقالوا إنه سيتم الإعلان عنها خلال أيام.
وعقد اللقاء برئاسة حسن احمد باعوم وبترتيب من مجموعة 33 وجمع جمع عدد من القيادات والنشطاء وبينهم فؤاد راشد امين سر المجلس الأعلى للحراك السلمي والسفير قاسم عسكر آمين عام مجلس الثورة وعبدالعزيز باحشوان عضو هيئة رئاسة المجلس الأعلى رئيس مجلس الحراك بحضرموت ومدرم أبو سراح نائب رئيس الحركة الشبابية والطلابية وسالم الدياني رئيس اتحاد شباب الجنوب وعبدالرحيم العولقي 16 فبراير والدكتور حسين العاقل من الأكاديميين والسفير سالم ثابت من الدبلوماسيين وعلي المصعبي من جبهة التحرير وفواز حسن باعوم من المجلس الأعلى للحراك ومنصور زيد آمين عام اتحاد شباب الجنوب ونشطاء بالساحات بينهم علي الجابري ومؤمن السقاف ومحمد العوش القيادي بمجلس الحراك بسقطرى .
وجرى في اللقاء التأكيد على أهمية التحام قوى الحراك للاستقلال في هذا الظرف والاتفاق على التحالفات مع كافة مكونات الحراك الجنوبي الأخرى من الناحية الأمنية والمجتمعية وجرى الاتفاق على أزياء مهمة طلب الحاضرين عدم نشرها .
وقال مصدر شارك في الاجتماع بانه سيتم صباح يوم السبت عقد اجتماع أعضاء هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب برئاسة الزعيم حسن باعوم وسيتم اتخاذ قرارات هامة تتطلبها المرحلة الحالية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى