مشايخ عتمة يطالبون الأجهزة الأمنية بلحج بسرعة القبض على المتهمين بقتل ولدهم

> ذمار «الأيام» خاص

> طالب مشائخ وأعيان مديرية عتمة بمحافظة ذمار الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بلحج بـ “التحرك ومتابعة المتهمين بقتل ولدهم وسرقة سيارته والقبض عليهم لتقديمهم للعدالة”.
وقالت مصادر مطلعة إن “ممثلين عن مشائخ عتمة وأهالي القتيل التقوا اللواء محمود الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة صباح أمس لمتابعة القضية، حيث أكد لهم اللواء الصبيحي بأن الأجهزة المختصة تعمل على متابعة القضية والبحث عن المشتبهين للقبض عليهم بأسرع وقت ممكن”. وأوضحت المصادر أنه “تم العثور على جثة مواطن يدعى العزي علي عبده محمد المرباء 38عاما من أبناء منطقة عتمة بمحافظة ذمار مقتولا بالقرب من مصنع الحديد الكائن بمنطقة الرجاع بمديرية طور الباحة وعليها آثار طعنات وكدمات في مختلف أجزاء جسمه”.
وأشارت المصادر إلى أن “القتيل والذي يسكن مع أسرته في مدينة صبر بمديرية تبن بلحج يعمل على متن سيارة أجرة قد اختفى منذ الأربعاء الماضي بعد أن قام مجهولون على الطريق الرئيسي بمنطقة الفيوش بأخذه لإيصالهم في مشوار إلى خارج المنطقة”.
وقالت المصادر أنه “عند وصوله بهم إلى منطقة نائية بعيدة عن أي تجمع سكني قاموا بقتله، ونهب سيارته، وما بحوزته من مبالغ، وأدوات شخصية، والتحرك بها إلى جهة غير معلومة”.
ونقل جثمان القتيل إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون العام بحوطة لحج فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحري والتحقيق في الحادث للوصول إلى الجناة.
الجدير بالذكر أن جرائم السرقة والقتل التي تشهدها مدينة الحوطة وضواحيها قد ارتفعت بشكل خطير، حيث كان من وقائعها الاستيلاء على رواتب القضاة والتعرض لفتاة والاستيلاء على ما بحوزتها من مال، وجميعها مثلت مؤشرا على ضعف الأجهزة الأمنية وعجزها عن القيام بمهامها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى