نجل مسئول حكومي يتزعم عصابة لسرقة السيارات في المكلا

> المكلا «الأيام» خاص

> أعلن مصدر أمني أن “أجهزة الأمن في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت تمكنت أمس من ضبط عصابة تقوم بسرقة السيارات، موضحا أن “هذه العصابة يتزعمها نجل مسئول حكومي”.
وأفاد المصدر أن “تلك العصابة تم ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية بعد ساعات من تلقيها بلاغ بسرقة سيارة حديثة صالون تابعة للمهندس عوض القنزل، مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت”.
وأوضح المصدر الأمني أن “هاتف ذكي تابع لصاحب السيارة المسروقة كان بداخلها دون أن ينتبه إليه اللصوص مما مكن فريق التحري من ملاحقة أفراد العصابة والوصول إلى مكان تواجدهم بفندق (هاف مون المكلا)”.
وأشار المصدر إلى أن “جنود الأمن وبعد الكشف عن موقع تواجد العصابة قاموا بمداهمة المكان، حيث تم القبض على اثنين من العصابة أحدهما يدعى (باسمير) والآخر (بن حيدرة)”، مبينا بأن “المذكورين جرى إيداعهما سجن المكلا المركزي، فيما قامت الشرطة بالتحفظ على المنهوبات وتحريزها لحين استكمال الإجراءات اللازمة لإعادتها لأصحابها”.
وأوضح أن “أجهزة الأمن بمدينة المكلا مازالت تواصل عملية البحث والتعقب لزعيم العصابة الذي أفاد المصدر الأمني بأنه (نجل مسؤول حكومي)، دون أن يفصح بأية معلومات أخرى عنه”.
إلى ذلك أكد مواطنون في تصريحات لـ«الأيام» بأن “ظاهرة السرقة وبخاصة سرقة السيارات انتشرت في الأونة الأخيرة، وتتم بوضح النهار دون مواجهة من قبل أجهزة الأمن والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت”.
وأشار المواطنون إلى أن “تلك الجهات وبعد أن أصبحت أعمال السرقة تطالها ومسؤولين حكوميين آخرين بدأت التخلص من سلبيتها والتحرك الجاد لتأدية المهام والدور المناط بها في الحفاظ على الأمن والحد من الجريمة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى