مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان تستقبل رجلي الخير والأعمال هشام الهندي والشيخ محمد بلحمر

> عدن «الأيام» خاص

> استقبل د.وليد عبدالله البطاطي المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بمقر المؤسسة بالمكلا أمس رجل الأعمال الحضرمي الأستاذ هشام الهندي المقيم بدولة الإمارات والذي يزور حالياً المكلا.
وخلال هذا اللقاء تم مناقشة مشروع الوقف الخيري للمؤسسة والذي سيكون الداعم القوي لاستمرار خدمتها في معالجة مرضى السرطان وتقديم الخدمات العلاجية لهم.
وقد عبر الأستاذ الهندي عن “ارتياحه لما لمسه من نشاطات عملية وخدمية جبارة تنفذها المؤسسة لأداء رسالتها في مكافحة مرض السرطان”، مؤكداً “حرصه وسعيه للتواصل مع الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات لدعم المؤسسة”.
من جانب آخر زار المؤسسة الشيخ محمد أحمد بلحمر، أحد رجال الأعمال بالمملكة العربية السعودية للاطلاع عن كثب على كل ما يعتمل من فعاليات وأنشطة تنفذها المؤسسة لمرضى السرطان خدمة لهم وللمجتمع، مطلعاً على أبرز فعاليات الشهر الوردي (شهر أكتوبر) الذي خصصه العالم للتوعية بسرطان الثدي، ومن أبرزها برنامج الكشف المبكر لسرطان الثدي وبرنامجا للتوعية بخطورة مرض سرطان الثدي.
وعبر الشيخ محمد أحمد بلحمر عن “ارتياحه الغامر للخدمات الجليلة التي تقدّمها المؤسسة من منطلق أهدافها الإنسانية في العلاج والتشخيص والمكافحة لمرض السرطان”.
حضر اللقاء د.زكريا عبدالرحمن بكير، عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى