موظفو المجمع الصحي بالمنصورة يطالبون بعلاوة التأمين الصحي والتطبيب

> الأيام خاص

> شكا موظفو وعمال المجمع الصحي بمدينة المنصورة بمحافظة عدن من عدم استجابة إدارتهم لمطالبهم بالتأمين الصحي وصرف علاوة التطبيب أسوة بزملائهم في المجمعات الصحية بالمحافظة والمستشفيات الحكومية على مستوى الجمهورية.
وفي شكوى تلقتها «الأيام» أشار موظفو وعمال المجمع الصحي بالمنصورة إلى أنهم يزاولون عملهم في ظروف سيئة للغاية نظرا للتدهور المريع في وضعية المجمع والتوقف التام لجميع الأجهزة والمعدات الطبية عن العمل، ناهيك عن معاناتهم جراء عدم وجود مولد للكهرباء يساعد على استمرار العمل عند انقطاع التيار الكهربائي.
وناشد عمال وموظفو المجمع الصحي الجهات المعنية بالمديرية والمحافظة سرعة تلبية مطالبهم بصرف العلاوات المستحقة لهم وكذا الاهتمام بوضعية المجمع وتوفير احتياجاته من الأجهزة والمعدات الطبية الضرورية التي ستمكنه من تقديم الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة للمواطنين، ولوحوا بتنظيم الفعاليات الاحتجاجية وتصعيدها في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.
تجدر الإشارة إلى أن المجمع الصحي بمديرية المنصورة يقدم خدمات طبية وعلاجية للمواطنين عبر الأقسام العاملة فيه وهي: الطب العام، الأسنان، الأطفال، الصحة الإنجابية، السل، الأشعة، إلى جانب الصيدلية والمختبر.
«الأيام» بدورها تنقل شكوى الموظفين إلى جهات الاختصاص في وزارة الصحة العامة ممثلة بمكتبها في عدن وقيادة المحافظة للنظر فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى