تنفيذي وادي حضرموت يناقش البرنامج الاستثماري

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> عقد المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت يوم أمس اجتماعه الدوري الثامن للعام الجاري 2014م برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي رئيس المكتب التنفيذي.
وناقش المكتب التنفيذي في الاجتماع جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله والتي أبرزها ملخص لمشروع الخطة والبرنامج الاستثماري لعام 2015م، وتقارير عن أوضاع ونشاط مكاتب الشباب والرياضة ومصلحة الضرائب، ومحو الأمية وتعليم الكبار.
وكان المكتب التنفيذي قد استهل اجتماعه باستعراض ومناقشة محضر اجتماعه السابق.
وبعد نقاش مستفيض لمجمل التقارير والقضايا التي تم استعراضها أقر الاجتماع تشكيل لجنة لتقديم تقارير تقييمية عن مستوى تنفيذ المشاريع المتعثرة والتي لازالت قيد التنفيذ من أعوام سابقة وأسباب تعثرها على أن تقدم نتائج متابعات تلك اللجنة في اجتماع المكتب التنفيذي لشهر نوفمبر القادم من العام الجاري 2014م.
وأكد المكتب التنفيذي على ضرورة التعاون المشترك من قبل الجميع لسد منابع الأمية وتفعيل دور مجلس محو الأمية وتعليم الكبار الذي يضم ممثلين عن عدد من الجهات الحكومية والأهلية لخلق مزيد من التكامل نحو القضاء على الأمية.
وشدد المكتب التنفيذي بوادي حضرموت على قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالوادي والصحراء مضاعفة جهودها لزيادة تحصيل مواردها المالية للحفاظ على الخدمات التي تقدمها المؤسسة والعمل باتجاه تطوير تلك الخدمات مستقبلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى