يرموك الروضة يقفز إلى المركز الثالث بعد فوزه على وحدة صنعاء

> صنعاء «الأيام» علي السعيدي

> قهر فريق اليرموك مضيفه فريق الوحدة الصنعاني الجار اللدود بهدف يتيم جاء بإمضاء اللاعب عبد الواسع المطري في الدقيقة (49) لحساب الجولة السادسة من الدوري العام، والتي أقيمت على ملعب (وحدة صنعاء) في العاصمة صنعاء.
جاء الشوط الأول أقل من المتوسط من كلا الفريقين، وتحفظا على الكرة كثيرًا خشية ولوج أهداف في إحدى الشباك، واستمر العك الكروي داخل الملعب، وكانت أول الفرص لليرموك من أقدام الحسن مورتلا عندما أرسل كرة ناحية المرمى لم تجد متابعة .. ورد طارق المشرقي برأسية ذهبت فوق المرمى .. لينكمش اللعب، وزادة الاحتكاكات، وبدأ الحكم بإشهار أول بطاقة صفراء في وجه محمد مساعد للخشونة .. ليتسم هذا الشوط بالفقر من الناحيتين الأداء والنتيجة.
بدأ الشوط الثاني كسابقة ممل ودون انتفاضة من لاعبي الفريقين حتى جاءت الدقيقة (49) حاملة معها الهدف الأول من تمريرة جميلة من اللعاب أحمد ضبعان ناحية القصير الخطير عبد الواسع المطري الذي بدوره استلم الكرة وأرسلها إلى الزاوية البعيدة للحارس عصام الحكمي وسط ذهول لاعبي الوحدة .
وبعد الهدف اضطر مدرب الوحدة سيوم كبدي لإشراك لاعب الخبرة هيثم الأصبحي بدلاً من أحمد علوس، وكذا محمد علوس بدلاً لطارق المشرقي وعلي خليل بدلاً لمحمد مساعد، كما تحصل اللاعب عبد الرحمن العسلي على الكرت الأصفر للخشونة
وكاد اللاعب صلاح الشرجبي أن يباغت الحارس مروان بسباس ولكن الحارس كان متيقظًا لها، وكثف الوحدة من هجماته ولكن دون فائدة .. لتنتهي المباراة بهدف يتيم ليرفع اليرموك رصيده بهذا الفوز إلى (10) نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الوحدة عند نقاطه (6).
أدار المباراة فراس أزهر، وساعده محروس عمر وأحمد مسهور، ورابعًا فايز سهيل، وراقبها فنيًا الكابتن حسن قرمة، وإداريًا عدنان الطيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى