رفــع جاهـزيــة الأمــن والجيش بلحج لمواجهــة الاغتيالات المتفاقمة

> الحوطة «الايام» خاص

> عقدت اللجنة الأمنية بلحج أمس اجتماعها برئاسة الأخ علي حيدرة ماطر أمين عام محلي المحافظة، وبحضور العميد الركن صالح على حسن، أركان المنطقة العسكرية الرابعة، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.
وناقشت اللجنة المستجدات والتطورات الأمنية على مستوى البلاد عامة ولحج خاصة، وما تشهده المحافظة من أعمال قتل واغتيالات، وتقطع في الطرقات العامة في بعض المديريات للحافلات والقاطرات، بالإضافة إلى العديد من القضايا المخالفة للقانون.
وعلمت «الأيام» من مصادر مطلعة أن “الاجتماع أقر رفع الجاهزية الأمنية، ودرجة الاستعداد بالتعاون مع قوات الجيش في المدينة وضواحيها، ووضع خطة أمنية خلال فترة العيد مع متابعة المطلوبين أمنيا من قبل الجهات المختصة، وتعزيز قدرات النقاط الأمنية المختلفة بما يعزز من فاعليتها في تنفيذ المهام الموكلة إليها، بالإضافة إلى الحد من تحرك الدراجات النارية في المدينة وبأوقات معينة”.
هذا وأكدت اللجنة الأمنية على “ضرورة تنفيذ كل الجهات والتشكيلات الأمنية والعسكرية للخطة الأمنية التي تم إقرارها في الاجتماع مع دعوة المواطنين للتعاون، والمساعدة مع الأجهزة الأمنية في كشف والإبلاغ عن العديد من القضايا التي تشهدها المدينة بين الحين والآخر”.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى