ابتعاد اوزيل بين 10 و12 أسبوعا عن الملاعب بسبب الاصابة بتمزق في اربطة الركبة اليسرى

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم أمس الاربعاء ان لاعب وسط منتخب بلاده وفريق ارسنال الانكليزي مسعود اوزيل يعاني من تمزق جزئي في الاربطة الصليبية للركبة اليسرى وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 و12 أسبوعا.
واعلن الاتحاد الالملناي الخبر بعد الفحص الطبي الذي خضع له بطل العالم لدى طبيب المنتخب الالماني هانز-فيلهيلم مولر-فولفارت، مشيرا الى ان ركبة اللاعب يجب ان تبثى مثبتة خلال الاسابيع الستة الاولى.
وشكا اوزيل من اصابة في ركبته بمجرد وصوله الى المعسكر التدريبي للمانشافت في فارنكفورت، وغاب عن الحصة التدريبية امس الثلاثاء قبل ان يتوجه صباح اليوم الى ميونيخ للخضوع غلى فحص بالرنين المغناطيسي.
وسيغيب لاعب شالكه وفيردر بريمن وريال مدريد الاسباني السابق عن مباريات المنتخب الالماني المقررة هذا العام ضمن تصفيات كأس اوروبا 2016 بينها رحلته لمواجهة بولندا السبت المقبل، واستضافته لايرلندا الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة الرابعة.
وغاب اوزيل عن المباراتين اللتين خاضهما المنتخب الالماني منذ تتويجه باللقب العالمي في البرازيل، الاولى ودية امام الارجنتين (2-4) في 3 ايلول/سبتمبر الماضي، والثانية امام اسكتلندا (2-1) في التصفيات القارية كما سيغيب عن مباريات نهاية السنة مع فريقه اللندني وخصوصا المباريات الاربع المتبقية من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا ابرزها المواجهة الثأرية امام بوروسيا دورتموند الالماني على ملعب الامارات في 26 تشرين الثاني/نوفمبر في لندن (صفر-2 ذهابا في دورتموند).
وغاب مهاجم تشلسي الانكليزي اندريه شورله عن الحصة التدريبية لليوم الاربعاء بسبب الاصابة بكدمة واكتفى بتدريبات فردية في فندق اقامة المانشافت.
وقال المدير الرياضي للمنتخب الالماني اوليفر بيرهوف: "بالنسبة الى اندريه فالامور جيدة"، معتبرا ان الاخير سيعود الى التدريبات غدا الخميس.
ويعاني مدرب ابطال العالم يواكيم لوف اصلا من الاصابات في صفوف المنتخب الذي يتحضر للسفر الى وارسو من اجل مواجهة بولندا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، اذ يغيب جوليان دراكسلر بسبب الانفلونزا وكل من باستيان شفاينشتايغر وسامي خضيرة وبينيديكت هوفيديس وماركو رويس وماريو غوميز بسبب الاصابة التي ستحرمهم ايضا من المشاركة في الجولة الثالثة امام جمهورية ايرلندا الثلاثاء المقبل في غيلسنكيرشن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى