الـفجــر الجــديــد بطــلا لــثالثــة أبيــن

> عدن «الأيام» سالم حيدرة صالح

> أقيمت المباراة النهائية عصر أمس بين فريقي الفجر الجديد وعرفان ضمن تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة أبين المؤهلة لتجمعات أبطال المحافظات للصعود إلى الدرجة الثانية، حيث توج فريق الفجر الجديد بطلاً للبطولة بعد فوزه على فريق عرفان بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما على ملعب المنصورة بعدن.
وشهدت المباراة ندية وحماسًا بين الفريقين مع أفضلية لفريق الفجر الجديد الذي سجل ثلاثة أهداف خلال شوطي اللقاء تقدم الفجر عبر لاعبه ناصر فيصل في الدقيقة (17) من زمن شوط المباراة الأول.
وفي شوط المباراة الثاني أدرك عرفان التعادل بواسطة لاعبه جهاد علي أحمد في الدقيقة (16)، لينتفض الفجر ويسجل هدفين عبر لاعبه منصور أحمد عمر في الدقيقة (26) ليضيف الهدف الثالث عبر اللاعب محمد عبده الحاج في الدقيقة (47) الذي انتهت به وقائع اللقاء ليتوج بطلاً، وعرفان وصيفًا ليمثلا أبين في تجمعات أبطال المحافظات.
أدار اللقاء الرائع الدولي علي الحسني وساعده إيهاب باشراحيل وجمال عبده وأحمد خليفة رابعًا، راقبها إداريًا الكابتن سالم الموقري وفنيًا رياض عثمان.
عقب نهاية اللقاء قام الإخوة حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين، الزميل عارف علوان، أمين عام اتحاد اللعبة بالمحافظة، بتسليم كأس البطولة لفريق الفجر الجديد، وكأس الوصيف لفريق عرفان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى