اليوم .. المنتخب الشاب يــواجــه مـانيمــار فـي افــتتاح نهـائيـات آسـيا للــشبـاب

> يانغون «الأيام» أحمد ناصر مهدي

> يخوض المنتخب الوطني للشباب عصر اليوم مباراته الأولى في افتتاح التصفيات النهائية للقارة الآسيوية تحت سن (19)، والتي ستجمعه عصر اليوم على ملعب (مركز الشباب) مع منتخب مانيمار (البلد المضيف) ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جوار منتخبنا الوطني والبلد المضيف مانيمار منتخبي إيران وتايلندز
هذا وقد أجرى المنتخب تمرينه التحضيري للمباراة بقيادة المدرب الوطني أاحمد علي قاسم اشتمل على الإحماء البسيط، تلاه عدد من التمارين التكنيك والتمارين الصغيرة كالتصويب على المرمى والكرات الثابتة، بالإضافة إلى الألعاب الخفيفة.
المنتخب الوطني للشباب
المنتخب الوطني للشباب

**الاجتماع الفني**
عقد صباح يوم أمس الاجتماع الفني الذي ضم ممثلي المنتخبات الأربع في المجموعة (اليمن، مانيمار، إيران وتايلند) تمحور حول العديد من النقاط، والتي كان من أهمها الالتزام بلوائح الاتحاد الآسيوي واللعب النظيف .. مؤكدين على ضرورة اللعب الجاد بما يحقق الاستفادة الحقيقية من المباراة بعيدًا عن أي مبادئ أخرى تخلل بهذه اللوائح، كما تم تحديد لون الملابس الرياضية التي سيرتديها المنتخب المباريات الثلاثة حيث سيرتدي المنتخب في مباراته الأولى أمام منتخب مانيمار الأبيض الكامل أما بالنسبة للحراس الفانلات الأخضر والشورت الأسود، أما في المباراة الثانية أمام نظيره الإيراني فسيرتدي المنتخب الفانلات الحمراء، الشورت الأبيض والشربات الأسود.
**المؤتمر الصحفي**
كما عقد في وقت لاحق من صباح يوم أمس المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات الأربعة حيث أكد الجميع أن المنافسة في البطولة بشكل عام ستكون قوية من جميع المنتخبات باعتبارها مهمة صعبة تتطلب المزيد من الجهد.
أما عن ما يخص مباراة الافتتاح والتي ستضم منتخبنا مع نظيره منتخب مانيمار البلد المضيف للبطولة عبر الكابتن أحمد علي قاسم مدرب المنتخب عن سعادته في تواجده مع المنتخبات الأربع في مانيمار الذي أعطى ثقته التي كانت في محلها في استضافة مانيمار في البطولة .. مؤكدًا أن المباراة الأولى هي التي ستحدد بشكل كبيرة عن منافسة المنتخب للمنتخبات الأخريات في الحصول على بطاقة التأهل رغم أن المباراة ستكون مباراة صعبة أمام منتخب يلعب في أرضه وبين جمهوره وأمضى مدة إعداد كافية، وبإذن الله سنحقق الفوز بنقاط المباراة .. مشيرًا إلى أن المنتخب لا يعتمد على لاعب بحد ذاته بقدر ما يكون الاعتماد على اللعب الجماعي الذي لا يخلو في ظروف محددة على القدرات الفنية للاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى