الــبخيتــي يـهـاجـم وزيــرة حــقــوق الإنـسان لـقبـولها بـدولــة الــجنوب

> صنعاء «الأيام» متابعات

> علق عضو المجلس السياسي لجماعة أنصار الله علي البخيتي على تغريدة كتبتها الوزيرة حورية مشهور في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حول انضمامها للحراك الجنوبي.
وقال البخيتي في منشور له على صفحته بالفيس بوك ساخرا: “دولة النظام والقانون كانت أيام حميد وعلي محسن!!.. وحدة بدون علي محسن وحميد ما بش لها طعم”، ملمحا إلى أن ذلك هو لسان حال الوزيرة حورية مشهور
بعد “إزاحة من أوصلوها إلى وزارة حقوق الإنسان”.
ومضى البخيتي في تغريدته متهكما بقوله: “سؤال لعمتي حورية ما الذي قدمتيه للقضية الجنوبية خلال عملك في الوزارة؟ هل أدنتي المجازر التي ارتكبها وحيد رشيد في عدن يوم ذكرى تنصيب هادي؟ هل استنكرتي المجازر التي ارتكبت في الضالع؟”.
وكانت الوزيرة مشهور قد قالت في تغريدة لها على موقعها في (تويتر): “والله أنا قدني في عدن ومستعدة لأي خيار أو بديل يختاره الجنوبيون، أكثر من20 سنة نحاول الوصول إلى دولة النظام والقانون وماقدرنا”.
وقالت الوزيرة مشهور في تغريدة أخرى لها: “بعد الذي حصل ومايحصل الآن واستقراءً واستنتاجاً لما يمكن أن يحصل فليس من الغلط استعادة دولة الجنوب وأقولها بأعلى صوت”.
وبرأي البخيتي فإن الوزيرة مشهور ظلت لسنوات طويلة مضت أحد أبرز القيادات السياسية في الحكومة اليمنية التي ناهضت حركة الاحتجاجات في الجنوب وتجاهلتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى