حسن باعوم في رسالة وجهها للمشاركين في المليونية: التحرير والاستقلال هو الأساس الإستراتيجي الذي ترتكز عليه ثورة الشعب الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد الأخ حسن أحمد باعوم، رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي أن “التحرير والاستقلال هو الأساس الإستراتيجي الذي ترتكز عليه ثورة الشعب الجنوبي، وأن هذا الهدف يعد أيديولوجية وطنية لشعب الجنوب قدم من أجلها ومازال يقدم أعظم التضحيات الجسام”.
وقال باعوم في رسالة وجهها للمشاركين في (مليونية الحسم): “إن التفريط في هذا الهدف السامي لشعب الجنوب هو بمثابة التفريط في قضية هذا الشعب العظيم”.
وأعلن أن “الحشود المليونية المرابطة في ساحة الحرية بخور مكسر بعدن قد عقدت العزم على الحسم للنضال السلمي المتواصل من سنوات لتفرض الفعل الثوري الثابت على الأرض، وللتأكيد على أن الحق الشرعي لشعب الجنوب بموجب جميع الأعراف والمواثيق الدولية يوجب اليوم اهتمام المجتمع الدولي، لاسيما وسط انجراف النظام في صنعاء الى الصراع والانفلات الأمني الذي ينذر بالخطر على حالة السلم والاستقرار العام بالمنطقة الاقليمية والعالم أجمع.
ودعا باعوم كافة أبناء الجنوب في الخارج للعودة إلى أرض الوطن للعمل جنبًا إلى جنب “حتى يستوعبوا إرادة شعب الجنوب في الداخل ويستطيعوا التعبير عن إرادته بمصداقية”، معلنا العهد على المضي على نفس الدرب الذي قدم الشهداء أرواحهم من أجله وأنه لا تراجع ولا استسلام حتى الاستقلال التام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى