العروبة يستفيق ويهزم جاره الأهلي بثلاثية

> صنعاء«الأيام» عاصم النهمي

> حقق فريق العروبة إنتصاره الأول تحت قيادة مدربه الوطني شفيق سلام بعدما تكمن من قهر جاره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس على ملعب الفقيد علي محسن المريسي برسم الجولة الثامنة من الدوري ..ورفع العروبة رصيده إلى 9 نقاط متقدماً إلى الترتيب العاشر فيما بقي الأهلي في الصدارة بـ 16نقطة.
إحتاج العروبة 3 دقائق من أجل هز الشباك فبعد ركنية لعبها بشير المنيفي إرتقى تامر فوق الجميع وحول الكرة برأسه في شباك الحارس علي العنسي كهدف أول أنذر بمباراة نارية..وحاول الأهلي إدراك التعادل وأضاع أبوبكر النزيلي كرة أولى مرت بجوار القائم الأيمن د10 وكرة إنفرادية أخرى هيأها له كولي لعبها برعونة بجانب القائم الأيسر د15.. ليستمر بحث الأهلي عن التعديل وهو ما تحقق في د.38 اثر استغلال الكنغولي كولي لدربكة أمام مرمى العروبة ولم ينعم الأهلي بالتعديل سوى دقيقة حيث سجل تامر حنش هدف العروبة الثاني مستغلاً سوء تفاهم بين مدافع الأهلي دحروج والحارس العنسي ولم يستجد أي جديد حتى نهاية الشوط.
وفي الشوط الثاني كان العروبة يبحث عن الثالث أكثر من بحث الأهلي عن هدف التعزيز فهدد المغربي فهيم السكروبي مرمى العنسي بتسديدة صاروخية مرت من فوق العارضة قبل أن يسجل المحترف المصري عبيد علي عبيد هدف التعزيز منتصف الشوط باستغلاله لدربكة أمام المرمى الاهلاوي..بعد الهدف الثالث إنتفض الأهلي لتقليص الفارق مرارا وتكرارا فتصدى طلال الحبيشي لتسديدة رامي الوسماني الصاروخية وحولها إلى ركنية وأضاع أحمد السروري إنفرادة صريحة أمام المرمى قبل أن يأتي التقليص عبر البديل علي الصلول قبل النهاية بدقائق اثر تحويله لتمريرة كولي إلى قلب المرمى العروباوي لينتهي اللقا ء بنتيجة 3-2..أدار المباراة .. أدار المباراة الحكم طلال ناجي لكنه لم يكن موفقاً.
هدف الأهلي الثاني أثار الجدل وحدثت مشكلة كبيرة تعامل معها بسوء الحكم طلال ناجي ففي كرة أخرجها للاعبي العروبة لإصابة لاعب الأهلي الذي قام بلعب رمية تماس بمبدأ الروح الرياضية لمدافع العروبة عارف ثابت ، لكن الأخير ترك الكرة تمر إلى الحارس طلال الحبيشي لكن كولي سبقهم ومررها ، وجاء منها الهدف ليعتدي بعدها لاعبو العروبة على كولي وشاهد الحكم ذلك وكأنه واحد من الجمهور .
رفضت إدارة مدينة الثورة الرياضية السماح لقناة معين دخول أرضية الملعب بسبب عدم دفعها لرسم الخدمات والنظافة لإدارة المدينة منذ سبع جولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى