وصول قافلة دعم غذائي إلى ساحة العروض من الضالع

> عدن «الأيام» ناصر الشعيبي

> استقبل الثوار الجنوبيون المرابطون في مخيمات الاعتصام في ساحة العروض بعدن ومعهم قيادات الثورة وأعضاء المجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني أمس أكبر قافلة غذائية تصل إلى الساحة مقدمة من مديريات محافظة الضالع.
وتحمل القافلة مواد غذائية ومشروبات ومياه صحية وأغنام وأبقار وإبل قدمتها مديريات الضالع لثوار المعتصمين ومواد أخرى مختلفة و بادر في تقديمها الأسر من النساء والأطفال والشباب وطلاب المدارس والتجار ورجال المال والأعمال والمغتربين، وكذلك من المجالس المحلية في الضالع.
هذا وقد انطلقت القافلة الغذائية صباح أمس من محافظة الضالع على متن عشرات السيارات والحافلات عليها أعلام دولة الجنوب واليافطات المعبرة عن دعمهم للثوار بعنوان (قافلة النصر)، حيث عبر المشاركون فيها أنها تحمل بشائر النصر، مؤكدين أن هناك عددا من القوافل ستلحق خلال الأيام القادمة دعما لثوار واستمرارا لثورة، وتأكيدا على أن الاعتصام سيستمر حتى ينال الجنوب حريته وكرامته.
وقد جرى للقافلة والمرافقين استقبال رسمي وحار من قبل الثوار المعتصمين في المخيمات وقيادات الثورة في ساحة العروض، وقدموا لهم الشكر والتقدير على هذا العمل الوطني والإنساني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى