الـرئـاسـة: لـم نـقـدم عـروضا لأي طـرف بتسمـيـة الــوزارات الـسيـاديـة

> صنعاء«الأيام»

> نفى مصدر برئاسة الجمهورية أن تكون الرئاسة قدمت عرضا لأحد الأطراف السياسية للإبقاء على وزير الداخلية الحالي بمنصبه في الحكومة الجديدة مقابل الحصول على موافقة ذلك الطرف ببقاء وزير الدفاع الحالي في منصبه.
وفي تصريح بثته وكالة الأنباء الرسمية (سبأ) أوضح المصدر أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الاخبارية في هذا الشأن هي مزاعم وأنباء مختلقة ولا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن نشر مثل هذه الأخبار المفبركة وبث الإشاعات المغرضة هدفها عرقلة العملية الجارية لتنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية وتشكيل الحكومة الجديدة.
وأفاد المصدر بأن وزارات: الدفاع، الداخلية، الخارجية والمالية وزارات سيادية، ويتولى رئيس الجمهورية تسمية الوزراء فيها وفقا لما نص عليه اتفاق السلم والشراكة الوطنية، مؤكدا أنه لم يتم التشاور مع أحد بشأن هذه الحقائب الوزارية الأربع.
وبشأن ما ورد في وسائل الإعلام حول سفر وزير الداخلية إلى خارج الوطن أوضح المصدر بأن الوزير استأذن رئيس الجمهورية للسفر إلى الخارج للعلاج، داعيا وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية إلى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره من أخبار والحرص على مساندة الجهود الهادفة إلى تنفيذ اتفاق السلم والشراكة وسرعة تشكيل الحكومة الجديدة وإخراج البلاد من الأزمة الراهنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى