جماعة الحوثي تعلن عن رفع المخيمات المتبقية بمحيط صنعاء

> صنعاء«الأيام» خاص

> أعلنت اللجنة المنظمة للاعتصامات والمخيمات التي أقامتها جماعة الحوثي المسلحة (أنصار الله) في محيط ومداخل العاصمة صنعاء بأن بقية مخيمات الاعتصام سيتم رفعها، مبينة أن ذلك يأتي “حرصا منا على تنفيذ اتفاق السلم والشراكة”.
وفي بيان وزعته أمس ولم تحدد فيه موعد البدء بعملية رفع تلك المخيمات أو الانتهاء منها قالت اللجنة: “إننا في اللجنة المنظمة للثورة الشعبية السلمية نعلن عن رفع جميع مخيمات الاعتصام المتبقية في محيط العاصمة صنعاء”.
وأضافت “نؤكد أن هذه الخطوة تأتي حرصاً من الثوار على الدفع نحو المزيد من تنفيذ بنود اتفاق السلم والشراكة، وإشاعة روح التفاؤل لدى جميع اليمنيين المتطلعين إلى غد مشرق ومستقبل واعد بالخير والعطاء في ظل دولة عادلة ذات سيادة”.
وأكدت اللجنة في بيانها على “ضرورة التعاطي بمسؤولية مع ما يتطلبه تنفيذ اتفاق السلم والشراكة، وما يترتب عليه من قبل كافة القوى الوطنية، وخصوصا في هذه المرحلة التي تستدعي تكاتف الجميع وتعاونهم على جميع المستويات بما في ذلك الملف الأمني الشائك”.
وشدد البيان على اليقظة الدائمة والمستمرة لمواكبة العملية السياسية وتطوراتها وكل ما يجري بالساحة اليمنية على امتداد الوطن، وعدم ترك الفرصة للمتربصين بالوطن والعابثين والفاسدين سواء أكانوا بالداخل أو الخارج، داعيا الجميع إلى أن يظلوا في حالة حذر دائم ويستشعرون مسؤولياتهم الوطنية في جميع المراحل حتى يخرج الوطن من محنته، وتجنيبه التدخلات الخارجية وصولا إلى يمن قوي وآمن ومستقل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى