مسلحون ينهبون 18 مليون ريال خلال عمليتين منفصلتين بالمكلا

> المكلا «الأيام» ناصر المشجري

> تعرضت رواتب تخص موظفي المرافق الحكومية والجامعة بحضرموت للنهب، وذلك في عمليتي سطو منفصلتين وقعت أمس في وضح النهار، وأقدم عليها مسلحون مجهولون، تمكنوا خلالها من الاستيلاء على قرابة 18 مليون ريال.
وفي بلاغ مقدم للشرطة، أفاد بأن «مسلحين مجهولين أقدموا (صباح أمس) على اقتحام مكتب بريد مدينة الحامي شرق مديرية الشحر بحضرموت وتحت تهديد السلاح نهبوا أكثر من 15 مليون ريال يمني هي رواتب موظفي الدولة لشهر أكتوبر الجاري”.
ووفقا لبلاغات سابقة قدمت للشرطة تعتبر واقعة الهجوم على مكتب البريد بهذه المنطقة ونهب أموال من داخله بالقوة هي ثاني عملية من هذا النوع يتعرض لها، دون أن يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتتبع الجناة والكشف عنهم من قبل أجهزة الأمن التي تكتفي بتقييد مثل هذه الوقائع ضد مجهولين.
وبالنسبة للواقعة الثانية فقد تعرضت حافلة تابعة لجامعة حضرموت، لهجوم من قبل مسلحين ملثمين بينما كانت تسير على الطريق الساحلي المؤدي من منطقة الشرج إلى فوه بحضرموت.
وتفيد المعلومات بأن “الحافلة جرى اعتراضها وإيقافها من قبل المسلحين الملثمين الذين استولوا على حوالي 3 ملايين ريال من داخل الحافلة، هي مرتبات لموظفين متعاقدين مع الجامعة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى