تنفيذي سيئون يناقش موازنة الإنفاق للمشاريع الرأسمالية والاستثمارية

> سيئون «الأيام» خاص

> ناقش المكتب التنفيذي بمديرية سيئون في دورته الاعتيادية الخامسة صباح أمس الأول تقريرا عن التنفيذ المالي والمادي وفقا وما جاء في موازنة الإنفاق للمشاريع الرأسمالية والاستثمارية للفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الجاري، والموارد المالية المحصلة المحلية والمشتركة والعامة الذي استعرضه مدير مكتب المالية بالمديرية سالم عبدالله الحسني.
وبلغ إجمالي المصروفات على المشاريع خلال تلك الفترة 125 مليونا و975 ألفا و134 ريالا من المعتمد الذي يبلغ 241 مليونا و852 ألف ريال بنسبة تنفيذ 52 % في مجالات التعليم الفني والإدارة المحلية والتربية والتعليم والصحة والشباب والرياضة والأشغال العامة والطرق والزراعة والري.
وأوضح التقرير بأن «تدني نسبة التنفيذ لعدم موافاة السلطة المحلية بإنجاز عدد من المشاريع وتأخير بعض الأعمال من قبل المنفذين لتلك المشاريع، إضافة إلى وجود بعض المواقع المعرقل التنفيذ فيها».
وقد استهل المكتب التنفيذي دورته الاعتيادية التي ترأسها المدير العام لمديرية سيئون رئيس المكتب التنفيذي سالم يسلم بن شرمان، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين سالم بامخرمة، بمراجعة وتقييم نتائج الدورة الرابعة لانعقاده.
كما ناقش المكتب التنفيذي تقريرا عن نشاط مكتب الصحة والسكان بالمديرية للفترة من يناير إلى سبتمبر 2014م قدمه مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية مشهور حسين العيدروس، وأشار التقرير إلى «الصعوبات التي يواجهها مكتب الصحة بالمديرية، وأبرزها نقص الكادر الإداري والفني والأطباء والممرضين والقابلات، وعدم توفير الأدوية الضرورية في تلك المواقع، والنقص في بنود الميزانية التشغيلية، وعدم وجود وسيلة مواصلات للمكتب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى