أمين عام الرابطة قبيل وصوله عدن: نصل هذه المدينة الخالدة لننضم إلى ساحة الشرف واﻷمل الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

> أعلن حزب رابطة الجنوب العربي الحر عن عودة قيادات بالحزب إلى مدينة عدن اليوم الإثنين، في مقدمتهم الشيخ محسن بن فريد الأمين العام للحزب، والأستاذ فضل محمد ناجي مدير مكتب رئيس الحزب عضو اللجنة التنفيذية، إضافة إلى عدد من الشخصيات الجنوبية من بينهم رجال أعمال جنوبيين.
وفي تصريح قبيل وصوله إلى عدن قال الشيخ محسن بن فريد: “إننا نصل إلى مدينتنا الحبيبة عدن في ظل تطورات متسارعة تجري على أرض الوطن ستقرر حاضره ومستقبله، وفي ظل اعتصام شعبي متصاعد في ساحة الشرف، ساحة العروض في عدن وفي ساحة المكلا، ونحن اليوم نصل إلى هذه المدينة الخالدة لننضم إلى ساحة الشرف واﻷمل الجنوبي”.
وأضاف قائلا: “نحن نأتي إلى عدن لا لنافس أحدا، ولا لنحل محل أحد، ولكنا نأتي لنساهم بدورنا الوطني مع بقية القوى الوطنية الجنوبية في الساحة من أجل تحقيق وحدة الصف الجنوبي، وكذا وحدة الهدف المتمثل في قيام الدولة الجنوبية الاتحادية الجديدة كاملة السيادة على كامل اﻷرض الجنوبية، ونبتهل للعلي القدير أن يوفقنا وبقية زملائنا في الساحة الجنوبية إلى ما فيه الخير والصلاح لبلادنا وشعبنا”.
من جهته قال الأستاذ فضل ناجي: “نحن لم نغب عن الوطن لحظة واحدة، فأرواحنا وعقولنا ونبض قلوبنا في الوطن الغالي، وظللنا على تواصل دائم ومستمر على مدار الساعة مع كل القوى الجنوبية بدون استثناء، وحزبنا (حزب رابطة الجنوب العربي الحر) بكل قياداته وأعضائه وأنصاره في الوطن وفي كل المحافظات يساهمون بشكل فاعل مع جماهير شعبنا في الساحات وفي كل مواقع النضال”.
وأضاف قائلا: “إن الوطن اليوم في أمسّ الحاجة لمشاركة كل أبنائه ولكل من تسمح ظروفه في المشاركة الفاعلة مع كل جماهير شعبنا في ساحات الشرف والنضال من أجل تحقيق التحرير والاستقلال وبناء دولة (الجنوب العربي) الفيدرالية كاملة السيادة وفي القريب العاجل”.
وقال: “إن شعب الجنوب في كل أصقاع الأرض يعيش ثورة غير مسبوقة وشباب الثورة يناضلون في كل مكان، والكل يساهم في النضال، وهذا ما يشاهده العالم، وكل أبناء الوطن في الداخل والخارج يقومون بدور عظيم، وهذا هو شعب الجنوب الذي لا يقبل العيش في ظل ما وصفه بـ(الاحتلال اليمني)”.
وختم بالقول: “إننا نعود لنشارك جماهير شعبنا، ونكون معهم وإلى جانبهم، وكل ما يهمنا هو أن نعمل مع كل القوى الوطنية الجنوبية من أجل توحيد الصف الجنوبي والعمل على تعزيز وتصعيد نضالنا، وبالمساعدة والتعاون مع الجميع إيمانا منا أن الجنوب وطن لكل أبنائه، ويتطلب تكاتف وجهود الجميع بدون استثناء”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى