انفجارات واشتباكات وسقوط قذائف على مطار صنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص

> أكد مصدر أمني وقوع تفجيرات ومواجهات بالقرب من مطار صنعاء الدولي، مساء أمس الأربعاء، موضحا أن مجهولاً يستقل دراجة نارية أطلق صاروخ (لو)، وقع في الجهة الجنوبية للمطار، دون أن يحدث أي أضرار.
وأشار المصدر الى وقوع ثلاثة انفجارات أمام البوابة الشرقية للمطار، اندلعت في اعقابها اشتباكات بين أفراد من الأمن ومسلحين، مؤكداً عدم وقوع أي أضرار جراء تلك الاشتباكات.
وكانت بعض المواقع الإخبارية تحدثت عن استهداف مسلحين مجهولين لبرج مطار صنعاء بقذيفة من نوع (ار. بي . جى) ، وهو ما نفاه المصدر الأمني ومسؤول كبير بمطار صنعاء.
وفي هذا السياق نفى خالد الشايف ، مدير مطار صنعاء الدولي أن تكون هناك اشتباكات او انفجارات وقعت داخل باحة المطار، مؤكدا استقرار الأوضاع الأمنية بداخل المطار، وإن جميع الرحلات مستمرة.
ونقلت وكالة (د.ب.أ)الألمانية عن الشايف قوله:”أن بعض وسائل الإعلام تنشر أخبارا لا صحة لها ، حيث تعتبر وقوع أية حوادث اشتباك أوتوتر أمني على خط المطار بأنها استهدفت المطار”.
من جهة أخرى أفادت مصادر محلية بأن شارع المطار ما يزال يشهد انتشارا أمنيا مكثفا ، حيث تفرض قوات الأمن إجراءات مشددة ويتم منع السيارات من الدخول إلى الموقف الخاص بالمطار، كما يتم وسط تفتيش دقيق منع الدخول الى المطار لغير المسافرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى