اجتماع في منزل الراعي للإطاحة بهادي والإرياني وقيادات مؤتمرية

> صنعاء «الأيام» خاص

> عقدت قيادات مؤتمرية مقربة من الرئيس السابق علي عبدالله صالح عصر أمس اجتماعا في منزل رئيس مجلس النواب يحيى الراعي للترتيب لحشد أنصار الرئيس السابق بصنعاء في تضاهرات تقام غدا الجمعة في التحرير والسبعين.
وأكدت مصادر في حزب المؤتمر لـ«الأيام» أن أعضاء بالمؤتمر وقيادات مؤتمرية يعتزمون البدء بحشد شعبي لأنصار الرئيس السابق في ميدان التحرير لرفض ماوصفوه بالوصاية والتدخلات للسفير الامريكي( ماثيو تولير) ومبعوث الامين العام لليمن جمال بنعمر.
واكدت مصادر اعلامية تحركات قيادات مقربة من الرئيس السابق في هذا الجانب .
وقال رئيس تحرير صحيفة اليمن اليوم المملوكة للرئيس السابق عبد الله الحضرمي ان اللجنة العامة للمؤتمر اجتمعت عصر يوم امس في بيت رئيس البرلمان علي الراعي و تغيب عنها رئيس الجمهورية امين عام الحزب ومستشاره عبد الكريم الارياني و بن دغرو رشاد العليمي .
وقال الحضرمي ان اللجنة العامة اتفقت على اجتماع عاجل للجنة الدائمة لاقالة الامين العام للحزب رئيس الجمهورية واحد نوابه وبعض اعضاء اللجنة العامة قال انهم (معروفون طبعاً) وان الاقالة من الحزب ليس هدفها الانتقام للرئيس السابق ورئيس الحزب علي عبد الله صالح ولكن انتقاما لسيادة الوطن.
وطبقا للحضرمي فان المجتمعون في منزل الراعي قرروا التفكير الجدي في التحالف مع انصار الله والعمل سويا من اجل انقاذ مايمكن انقاذه حسب قوله الى جانب اقامة مظاهرة مليونية يوم الجمعة في ميداني السبعين والتحرير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى