تشييع مهيب للشهيد الطفل علي عفيلة وسط انتشار كثيف لجنود اللواء 33 بالضالع

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي

> شارك الآلاف من أبناء الجنوب أمس في تشييع جثمان الشهيد الطفل علي ماهر قاسم عفيلة الذي لقي مصرعه برصاص مدرعة تابعة للواء 33 مدرع في منطقة سناح بالضالع.
وكانت الحشود من أبناء الجنوب قد توافدت إلى ساحة مستشفى النصر بمدينة الضالع، حيث انطلق من هناك الموكب الجنائزي للشهيد بعد أن لف جثمانه الطاهر بعلم دولة الجنوب، يتقدمهم قيادات من مكونات الثورة والمكونات الشبابية والطلابية وشخصيات اجتماعية وأكاديميون وحرائر وزهرات وأطفال وطلاب مدارس مديرية الحصين وسط زغاريد النساء.
ورفع المشيعون أعلام دولة الجنوب وصور الشهيد الطفل علي عفيلة مرددين الهتافات الثورية المنددة بجرائم نظام صنعاء، والمؤكدة على العزم في استعادة الدولة الجنوبية المستقلة.
وتوجه الموكب من ساحة مستشفى النصر مرورا بشوارع المدينة إلى طريق سناح موقع استشهاد الطفل، وصولا إلى مسقط رأسه في منطقة العقلة بمديرية الحصين وسط انتشار واسع لقوات اللواء 33 مدرع.
وفي منطقة العقلة أدى المشيعون الصلاة على روح الشهيد، حيث ووري جثمانه ثرى مقبرة العقلة.
ونتيجة للازدحام وتدفق المشيعين سقط اثنان من الشباب المشاركين في الموكب من على متن إحدى السيارات في الخط العام، ما أسفر عن إصابة أحدهما الشاب حيدرة الصريمي بجروح متوسطة نقل على إثرها إلى المستشفى في الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى