بدء العمل في مشروعين تربويين بمنطقة صلاح الدين

> عدن «الأيام» محمد القادري

> قال مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن خالد وهبي عقبة إن منطقة صلاح الدين ستشهد نقلة نوعية في مجال التحصيل العلمي بعد أن حظيت المنطقة مؤخرا بعدد من المشاريع التربوية.
جاء ذلك خلال قيام مدير المديرية خالد عقبة ومعه عضو الهيئة الإدارية محمد عبدالوهاب نايف أمس الأحد وبحضور مدير مشروع الأشغال العامة المهندس حيدرة حبتور بتسليم موقع العمل لمشروعين تربويين والمتمثلة في بناء (12) فصلاً دراسياً مع إضافة (12) حماما لكل من مدرستي صلاح الدين ومحمد الدرة الأساسيتين إلى الجهات المنفذة بكلفة 707 ألف دولار، وبتمويل من مشروع الأشغال العامة.
كما اطلع عقبة ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية طه نعمان عبد الله على سير العمل في مشروع بناء روضة للأطفال بكلفة 505 آلاف دولار وبتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية، وكذا مشروع بناء (18) فصلاً دراسياً مع الملحقات

في ثانوية صلاح الدين للبنين بكلفة 218 مليون ريال وبتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، مشيراً إلى أن مطلع العام القادم سيتم بدء العمل في بناء وتأثيث (11) فصلاً دراسياً مع الملحقات في مدرسة الوحدة بمنطقة صلاح الدين.
وفي الزيارة حث مدير المديرية القائمين على تلك المشاريع على سرعة الإنجاز مع الالتزام الكامل بالمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى