مواطنون بعدن يناشدون رئيس الجمهورية وقائد المنطقة العسكرية إنصافهم

> الأيام خاص

> تقدم عدد من المواطنين ممن صرفت لهم مجموعة أراض في منطقتي بئر فضل والبساتين بلوك رقم (4) (جيش) في عدن بمناشدة عبر صحيفة «الأيام» إلى رئيس الجمهورية وقائد المنطقة الرابعة لإنصافهم من الظلم والجور الذي وقع عليهم من مدير مصلحة الأراضي بعدن، الذي أصدر أمرا إداريا (كما قالوا) بإلغاء عقودهم الرسمية وتمليك المساحة الخاصة بهم لأحد المتنفذين لا يمتلك أي وثائق، وتصرف بما يملكون من دون وجه حق.
وأشار المواطنون في شكواهم إلى أن الموقع كان سابقاً مطارا عسكريا أيام الاحتلال البريطاني.. موضحين أنه “تم صرف عقود رسمية من الجهات الرسمية وذات الاختصاص في الدولة”.
وأضافوا: “كل هذه العقود قد آلت إلينا عن طريق شرائنا لتلك الأراضي بالملايين من المنتفعين بطريقة شرعية ومن حر أموالنا، وعانينا كثيرا من بسط النافذين الذين قدموا للبسط على هذه البلوكات في السابق وقد واجهناهم عبر المحاكم والمساحة، ولم يتمكنوا من البسط، حيث قامت المساحة العسكرية واللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية بإزالة كافة أحواش الباسطين وهدمها”.
واختتموا: “نناشد رئيس الجمهورية وقائد المنطقة العسكرية النظر إلى ما نعانيه من ظلم وجور ممن يستغلون وظائفهم للبسط على أراضي الغير”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى