مقتل شخصين أحدهما داخل غرفة عمليات مستشفى الثورة بإب على خلفية ثأر

> إب «الأيام» نبيل مصلح

> قتل شخص يخضع للعلاج في غرفة للعمليات بمستشفى الثورة في محافظة إب يدعى ماجد محمد علي الجبري، عندما تسلل مسلح إليه يوم أمس الثلاثاء وأطلق عليه وابلا من الرصاص على خلفية ثأر.
وطبقا لمصادر متطابقة فإن أحد المسلحين تسلل إلى غرفة العمليات لأخذ ثأر من شخص أصيب في اشتباكات وقعت ظهر أمس وتسببت بمقتل مروان حسن الجبري (22 عاما) من أهالي ميتم مديرية السبرة بإب.
وبحسب المصادر لـ«الأيام» فإن أحد أقارب القتيل تسلل إلى داخل المستشفى وإلى غرفة العمليات ليشهر السلاح في وجه الطبيب المتواجد ويفرغ رصاصات في جسد الجريح ماجد الجبري (21 عاما) ويرديه قتيلا على الفور.
وقالت مصادر محلية لـ«الأيام» إن اشتباكات وقعت ظهر (أمس) في مفرق جبلة سوق القات وتسببت في مقتل مروان حسن الجبري وإصابة ماجد محمد علي الجبري، حيث جرى نقل المصاب إلى المستشفى قبل أن يتسلل إليه مسلح ويطلق عليه وابلا من الرصاص ويرديه قتيلا في غرفة العمليات.
وطبقا لمصادر طبية بمستشفى الثورة فإن أحد مندوبي البحث الجنائي بالمستشفى يدعى مطيع الكريمي أصيب بطلق ناري في القدم أثناء محاولته اللحاق بالمتهم في الحادثة قبل ضبط اثنين من المشتبه بهم في الحادثة.
وبرر مصدر أمني لـ«الأيام» الواقعة التي أثارت استياء وذعرا بين أوساط الأطباء والممرضين في المستشفى بوجود انفلات أمني تشهده المدينة، مشيرا إلى أن أفرادا من النجدة أخفقوا في منع دخول السلاح بسبب زحمة حالات الإسعاف الواصلة إلى المستشفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى