تفجير سيارة الزميل سند بايعشوت بعبوة لاصقة

> المكلا «الأيام» خاص

> تعرضت سيارة الزميل والصحفي سند بايعشوت رئيس موقع (المكلا اليوم) فجر أمس الجمعة لتفجير من خلال زرع عبوة لاصقة فيها أثناء وقوفها بجولة السيلة في حي الشهيد خالد بمدينة المكلا.
والزميل سند بايعشوت كان أحد مراسلي «الأيام» قبل إنشائه الموقع الإخباري، وساهم بكتابات نقدية واسعة في الصحيفة قبل استهدافها الممنهج من قبل النظام منتصف العام 2009م وبعدها.
ودانت ﻧﻘﺎﺑﺔ ﺍﻟﺼﺤﻔيين ﺍﻟﻴﻤﻨيين بمحافظة حضرموت تفجير ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺍﻟﺰﻣﻴﻞ الصحفي سند محمد بايعشوت ناشر ورئيس تحرير “المكلا اليوم” بعبوة ناسفه وضعها مجهولون في مقدمتها وانفجرت في الساعات الأولى من فجر أمس الجمعة أثناء توقفها في حي الشهيد خالد بمدينة المكلا مما الحق اضرار بالغة بها.
وأعرب فرع النقابة في بيان له عن التضامن الكامل مع الزميل بايعشوت ..مطالبا أجهزة الأمن القيام بدورها ومسؤولياتها للتحقيق في الحادثة لكشف مرتكبي هذا العمل الإجرامي وتعقبهم حتى يتم إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدلة لمحاسبتهم على جريمتهم.
واعتبر فرع نقابة الصحفيين هذا العمل الإجرامي استهدافا ليس للصحفي بايعشوت فحسب بل للأسرة الصحفية والإعلامية في حضرموت.. مطالبا الجهات الحكومية المعنية بتوفير الحماية اللازمة للصحفيين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى