محكمة صيرة تغرم مكتب الأشغال 600 ألف ريال لصالح الإعلامية رنـدا عكبور

> عدن «الأيام» خاص

> أصدرت أمس محكمة صيرة الابتدائية حكمها في القضية المدنية رقم (42) سنة (1435هـ) المرفوعة من الإعلامية رندا صالح عكبور ضد مكتب الأشغال العامة والطرقات بعدن في جلستها المنعقدة برئاسة القاضية انتصار محمد ردمان صالح.
وقضى الحكم بتغريم المكتب ستمئة ألف ريال لصالح المدعية تعويضا للأضرار التي لحقت بسيارتها جراء حادث لحق بها بسبب حفريات في طريق لم يتم إنجازه، وكذا عن الأضرار النفسية والمعنوية وأتعاب التقاضي.
وجاء في منطوق الحكم “قبول دعوى المدعية رندا صالح عكبور ضد المدعي عليها مكتب الأشغال العامة والطرقات م/عدن شكلاً وموضوعاً، وإلزام المدعي عليها مكتب الأشغال العامة والطرقات محافظة عدن بدفع أجرة إصلاح سيارة المدعية راند صالح عكبور بمبلغ وقدرة ثلاثمائة ألف ريال يمني، وكذا إلزام مكتب الأشغال العامة والطرقات بتعويض المدعية عن الأضرار الذي لحقت بها من أضرار نفسية ومعنوية بمبلغ وقدرة مائتي ألف ريال يمني فقط، بالإضافة إلى إلزام مكتب الأشغال العامة والطرق محافظة عدن بدافع تكاليف القضية بمبلغ وقدرة مائة ألف ريال يمني لا غير”.
جلسة النطق بالحكم انعقدت بحضور المدعية رندا صالح عكبور والمحامي عنها محمد عبد السلام عمر من مكتب المحامي خالد السقاف، والمحامي عن المدعى عليه مكتب الأشغال العامة والطرقات بعدن صالح علي يحيى.
وطلب المدعى عليه مكتب الأشغال العامة والطرقات والمحامي الخاص بهم صالح علي يحيى استئناف القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى