مكتب الصحة بمسيمير لحج يحذر من اقتحام مستشفى المديرية

> المسيمير «الأيام» خاص

> حذر مدير مكتب الصحة بمديرية المسيمير محافظة لحج محمد أحمد محسن، من تكرار محاولات اقتحام أقسام مستشفى المديرية، من قبل أي من المسلحين، على خلفية قضايا لا علاقة له بها.
وأتى هذا التحذير بعد قيام مواطن مسلح بأقتحام مبنى وحدة الملاريا والتحصين بمستشفى المسيمير احتجاجاً على عدم تسليم قيادة المديرية والمحافظة للتعويضات المستحقة له وفق توجيهات من المحافظ والمقدرة بـ75 الفا، إثر صدم سيارته بطقم عسكري في لحج قبل عامين، على حد قوله.
وناشد مدير مكتب الصحة محسن قيادة المحافظة ومدير عام المديرية والمشايخ والأعيان، حل المشكلة مع الشخص المسلح والذي اقتحم المستشفى والقيام بطرد مسئول التحصين ومنع العمال من إدخال وإخراج اللقاحات الخاصة بالحملة الوطنية للحصبة والشلل، قبل أن يتم إقناعه بالمغادرة لأيام حتى تناقش قضيته مع مدير المديرية والمحافظ.
كما طالب مدير الصحة في بلاغه الذي وجهه لقيادة المديرية والمحافظة بضرورة توفير حماية للمستشفى، محذراً في الوقت نفسه من أي تصرف قد يؤدي إلى إيقاف عمل المستشفى وإغلاقه.
وكان محمد علي طلحة الشخصية الاجتماعية قد وضع سيارته للمقتحم لمستشفى المسيمير، حتى يتم حل قضيته، مقابل خروجه من المستشفى الذي هدد عماله بإيقافه عن العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى