يصل المكلا اليوم للاجتماع بقيادات الثورة الجنوبية.. الجفري:زيارتنا لحضرموت للقاء الأبطال المرابطين بساحات الحرية

> عدن / المكلا «الأيام» خاص

> صرح لـ«الأيام» السيد عبدالرحمن الجفري، رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر، بأن زيارته اليوم الثلاثاء إلى حضرموت تأتي ضمن لقاءات قيادات حزب الرابطة بمكونات وقوى الثورة الجنوبية لتنسيق الجهود والرؤى والعمل الثوري الجنوبي.
وقال رئيس رابطة الجنوب العربي الحر في تصريحه: «زيارتنا اليوم إلى حضرموت هي للقاء أهلنا وأحبابنا الأبطال المرابطين في ساحات الحرية والاستقلال بحضرموت، وكذا الالتقاء بقيادات مكونات الثورة الجنوبية بحضرموت لتنسيق
الرؤى والجهود الهادفة لتوحيد الصف الجنوبي والوقوف أمام متطلبات هذه المرحلة المصيرية التي يعيشها شعب الجنوب المعتصمين في ساحة الكرامة لاستعادة دولتهم الجنوبية على كامل التراب الجنوبي”.
وعلى ذات الصعيد تجري حاليا في مدينة المكلا بحضرموت التحضيرات لتنظيم استقبال شعبي لرئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر السيد عبدالرحمن الجفري والقيادات الرابطية المرافقة له، والذين من المتوقع وصولهم مساء اليوم إلى المكلا.
وعلمت «الأيام» من مصادر في الثورة الجنوبية بحضرموت أن السيد الجفري سيصل المكلا عبر البر مغرب اليوم الثلاثاء، وسيتم استقباله من قبل قيادات الحزب وأنصاره وقوى الثورة الجنوبية في منطقة حله غرب المكلا بموكب شعبي.
وشوهد ناشطون عصر أمس يقومون برفع صور للجفري في شوارع المدينة ضمن فعالية الاستقبال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى