الشيخ عبدالرب النقيب من على منصة اعتصام شعب الجنوب بعدن:باسم الشهداء والجرحى والمعتقلين نناشد القيادات الجنوبية التوحد

> عدن «الأيام» علي شداد

> دعا الشيخ عبدالرب النقيب، قيادات كافة مكونات الثورة الجنوبية إلى توحيد عاجل للصف القيادي الجنوبي.
وناشد الشيخ النقيب القيادات الجنوبية بالله ومن ثم بتضحيات الشهداء والجرحى والمعتقلين الجنوبيين توحيد صفهم لمواجهة مشاريع محدقة تتربص بالثورة الجنوبية.
وقال المرجعية الجنوبية في كلمته التي ألقاها أمس الأول بمنصة ساحة اعتصام شعب الجنوب بعدن: “نناشدكم باللة أولا ثم بدماء الشهداء والجرحى وتضحيات المعتقلين الجنوبيين أن لا تتأخروا أو تترددوا عن وحدة الصف فالمحتل يتربص بنا من جهة ومشاريع محدقة تتربص بثورة الجنوب من الجهة الأخرى، والتصدي الحقيقي لتلك المخاطر والمشاريع لن يكون إلا متى ماكنا يدا واحدة”.
وأضاف “إن أبناء الجنوب في العاصمة عدن وحضرموت تحملوا الكثير من أجل تحرير وطنهم واستعادة هويتم الجنوبية التي حاول النظام طمسها على مر عقود مضت”.
وقال: “على أبناء الجنوب المعتصمين أن يتذكروا دائما أن الجنوب سيأتي بسواعدهم جميعا دون إقصاء أو تهميش لأحد”.
ووجهة الشيخ النقيب رسالة إلى المجتمعين الدولي والإقليمي أكد لهم فيها بأن “شعب الجنوب حدد هدفه، وسيظل يناضل من أجل تحقيقه ولن تتوقف ثورتة حتى ينال حريته واستقلاله بمشيئة اللة تعالى، وأن تحرير الجنوب واستقلاله سيسهم في إرساء الأمن والاستقرار في جنوب الجزيرة العربية وبالمنطقة بأكملها، والدولة الجنوبية القادمة بإذن الله ستكون دولة مدنية ديمقراطية فيدرالية تتعاون مع جميع دول الجوار والعالم في تجسيد العلاقات الإنسانية والسياسية والاقتصادية، وتثبيت الأمن والسلم الدوليين”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى