مواطن يناشد القبض على قتلة ابنه وإيقاف السطو على أراضيه

> الأيام خاص

> تقدم المواطن محمد شيخ البان بمناشدة عبر «الأيام» إلى الجهات المسؤولة، طالبهم فيها بسرعة القبض على قتلة ابنه ياسر، الذي قتل في 2014/10/8م، ووقف السطو على أراضيه الموجودة في قرية الحمراء بمحافظة لحج.
وقال البان في مناشدته: «ولم يكتف القتلة أصحاب النفوس الدنيئة والإجرامية بقتل ابني بل قاموا بعمل استفزازي بدفع بعض العناصر الموالية لهم للسطو على أراضينا بالجرافات التابعة لمكتب الزراعة وهي جهة رسمية وذلك يوم الخميس 23/10/2014م بقصد حصولهم على ردة فعل من قبلنا في محاولة منهم لنشوب الفتنة والاقتتال فيما بيننا نحن وأبناء العم من أجل استثمار ذلك لصالح من يدفع لهم».
وقال البان: «تلك الأرض ملكنا أطالب الجهات المسؤولة في المحافظة ممثلة في نيابة الاستئناف ونيابة تبن والأمن ومحكمة الاستئناف بوقف تلك الأساليب الاستفزازية والقبض على قتلة ابني.. وأحمل تلك الجهات المسؤولية عن أي تقصير منهم في القضية».
وقال «أطالب الجهات المعنية في المحافظة وإدارة البحث والتحري للنظر في قضية مقتل ابني ياسر والربط بين تاريخه الاغتيال وتاريخ البسط على أرضيتي والتي هي ملكي، وعندي ما يثبت ذلك وهو قرار إعادة الأراضي الزراعية رقم (2763) والتي أقرت فيها اللجنة العليا لمعالجة قضايا الأرضي الزراعية في المحافظات الجنوبية والشرقية أعادتها لنا والبالغ مساحتها واحد فدان ونصف فدان».
وختم الوالد محمد البان مناشدته بالقول «أناشد الجهات المسئولة بوقف والتدقيق فيه للوصول إلى الحقيقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى