طلاب المستوى الثاني بكلية الأسنان في عدن (نفقة خاصة) يناشدون رئيس الجامعة إنصافهم

> الأيام خاص

> تقدم مجموعة من طلاب كلية طب الأسنان بجامعة عدن المستوى الثاني (نفقة خاصة) بشكوى إلى رئيس جامعة عدن د.عبدالعزيز بن حبتور يطالبون فيها رفع الظلم الذي وقع عليهم.
يقول الطلاب في شكواهم: “نحن طلاب المستوى الثاني لكلية طب الأسنان - جامعة عدن (نفقة خاصة) مشكلتنا في مادة علم النفس (سايكولوجي) التي درسنا إياها د.خان، حيث إن المادة تدرس لطلاب المستوى الثاني (عام) من قبل د.زياد، وقد حذف د.خان لنا مواضيع من المقرر في الامتحان الفصلي النهائي، وهو مسئول عن إعداد الأسئلة لطلاب النفقة الخاصة، وعند خضوعنا للامتحان تفاجأنا بأن هناك أسئلة عليها (20 درجة) من المواضيع التي تم حذفها من مقرر د. خان، ولكن أقرت الأسئلة من قبل د.زياد، وقد تم اعتراضنا على هذا الأمر وفتحنا ملفات المادة بعد وعود بأن يتم النظر في أمرنا ولكننا لم نجد الحل من قبل عمادة الكلية، وعند دخولنا امتحان الدور الثاني فوجئنا أيضاً بأن هناك أسئلة من ملازم لن ندرسها ومن المقررات المحذوفة، وبعد اعتراضنا في قاعة الامتحان تم إخبارنا بأن نستكمل الامتحان وأن نجيب ما استطعتنا وأننا سوف نجد الحل وفوجئنا بالعدد الكبير من الطلاب فشل في هذه المادة”.
وطالب الطلاب بالعمل باللائحة الطلابية التي تُقر إذا كان هناك فشل كبير في المادة يحاسب الدكتور من قبل اللجنة الإدارية لشؤون الطلاب أو بإضافة (10 - 15) درجة لكل طالب كتعويض.. وقالوا: “أين اللوائح التي تقول عمادتنا أنها تطبق؟! ولماذا لا تطبق على غيرنا من أصحاب الوساطات؟!!”.
وقالوا أيضا: “وتواصلنا مع الدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب للنظر في الموضوع ولكن لم نستفد شيئا، وبهذا ضاقت بنا السبل لنصل إلى د.عبدالعزيز بن الحبتور وبإفادة منه للنظر في الموضوع الذي لم يتم النظر له من قبل عمادتنا بحجة تنفيذ اللوائح وتأخر طلب الإفادة”.
وختم الطلاب شكواهم بالقول: “إلى أين نذهب للحصول على حقوقنا؟”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى