عمال المياه بأبين يواصلون إضرابهم عن العمل

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> واصل أمس عمال مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة أبين إضرابهم عن العمل الذي بدأوه الأسبوع الماضي بقطع إمدادات المياه عن المستهلكين لمدة ست ساعات في اليوم.
ويشكو العاملون في مؤسسة المياه بمحافظة أبين من عدم حصولهم على مرتباتهم الشهرية منذ ستة أشهر عجزت المؤسسة عن صرفها لهم بسبب انقطاع المستهلكين عن تسديد فواتير استهلاك المياه وبسبب انهيار العلاقة بين المؤسسة والمستفيدين من خدماتها.
وهدد العاملون بالمؤسسة بأنهم سيضطرون إلى التصعيد في حالة عدم إيجاد حلول مناسبة لمشكلة توقف حصولهم على مرتباتهم الشهرية التي يعيلون بها أسرهم.
على صعيد آخر عقد مدير عام مديرية زنجبار أحمد رشيد الشدادي لقاء موسعا حضره عقال الحارات وعدد من الشخصيات الاجتماعية وكل من الإخوة المهندس صالح البلعيدي، مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة أبين والمهندس محمود مكيش، نائب مدير مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، جرى خلاله مناقشة مشكلة توقف المستهلكين لخدمتي المياه والكهرباء سواء كانوا مواطنين أو مرافق حكومية مدنية وأمنية والعجز المالي الذي تعاني منه المؤسستان بسبب ذلك.
وخلال الاجتماع أهاب الحاضرون بالمواطنين المستفيدين من خدمات مؤسستي المياه والكهرباء بسرعة تسديد قيمة استهلاكهم الشهري لخدمات المؤسستين كي تتمكنا من مواصلة أداء التزاماتهما.
وتعول الجهات المختصة في السلطة المحلية ومؤسستا المياه والكهرباء على عقال الحارات أن يقوموا بجهود حميدة لإقناع الأهالي بسداد ما عليهم من ديوان للمؤسستين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى