رئيس لجنة القضاء والعدل بجبهة الإنقاذ يتعرض لاعتداء في الجهاز المركزي للرقابة بصنعاء

> صنعاء «الأيام» مروان القباطي

> تعرض أمس القاضي عبدالوهاب قطران، رئيس لجنة القضاء والعدل بهيئة الظل الشعبية التابعة لجبهة الإنقاذ لاعتداء من قبل عناصر من اللجان الشعبية التابعة للحوثيين في مبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بصنعاء.
وقال مصدر لـ«الأيام» إن “الاعتداء وقع أثناء زيارة قامت بها هيئة الظل الشعبية إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمتابعة تقارير فساد واختلالات وتجاوزات في بعض الوزارات والمؤسسات والمصالح الحكومية سلمت للجهاز قبل أكثر من عام”.
وأضاف “كان أعضاء الهيئة منتظرين مقابلة رئيس الجهاز في مكتب مدير رئيس الجهاز إذ وصل أحد عناصر اللجان الشعبية المتواجدة في مبنى الجهاز، وقام بالاعتداء على القاضي قطران بشده من قميصه والتلفظ بألفاظ نابية قبل أن يتدخل الحاضرون، ويغادر المعتدي، وبعد مغادرة أعضاء الهيئة مكتب مدير رئيس الجهاز وقبيل خروجهم من حوش الهيئة عاد نفس الشخص بمعية مسلحين من اللجان الشعبية المتواجدة في بوابة الجهاز، وقاموا بالتهجم اللفظي على القاضي قطران”.
من جانبها دانت (هيئة الظل الشعبية) ما تعرض له القاضي قطران من اعتداء، والاعتداء لا يمس القاضي قطران شخصيا، وإنما يعد اعتداء على الهيئة وجبهة الإنقاذ التي تعد الهيئة إحدى مكوناتها، ونعتبر هذه الإدانة بلاغا إلى النائب العام”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى