الحراك الجنوبي

> م. رفقي قاسم

>
م. رفقي قاسم
م. رفقي قاسم
لا أتكلم عن الناس الطيبين بل أتكلم عن قادتهم وأيضا ليس الكل وإنما من أراد أن يكون قائدا ويفتكر أن الأمور تمشي كما يرغب ويحب، لنا سنين وأيام نقول لابد من تجميع القيادة ولملمتهم تحت مسمى واحد يتكلم باسم الجنوب، لكن صدق المثل الذي قالوه أجدادنا من قبل “أنت أمير وأنا أمير ومن با يسوق الحمير؟!!”.. كلنا إذاً أمراء، لذلك نواجه من يعتقد أن المصالح هي كل الأمر واختلاق المشاكل وفوقهما (قلة حياء) وهذه هي المشكلة الأكبر وهم أعلم بذلك وأكثر، ولكن تقول لمن؟!!.
نقول لهم اتحدوا تحت أي مسمى وكما تشاؤون، فقط اتحدوا.. ولكن أود أن أذكركم بألا تنسوا الآخرين ومن يمثل بقية المواطنين ومن كافة المناطق والمحافظات، وثقوا بأن الأمور قد تغيرت كثيراً ولم تعد تنطلي المواربة و المراوغة وخداع الآخرين.
الوقت يا قادة ويا سادة ـ إن كنتم فعلا كذلك ـ ليس في صالحكم ولا في صالح الشعب الذي عانى ولا يزال يعاني، وأقول سارعوا بلم الصف قبل أن ترموا في صناديق القمامة، لأنكم لستم أهلا لهذه المناصب وأنتم أدرى بأنكم كذلك ولكن المصالح عمت عيونكم ويا ليتها مصالحكم ولكن مصالح من ارتضيتم بهم سادتكم وأولي نعمتكم في الداخل والخارج. لكن تقول لمن؟! وقد قالوها من قبل “كارد لك رباح”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى