فريق العروبة يطفئ نيران فريق الشعلة بهدفين

> صنعاء «الأيام»عاصم النهمي

> واصل العروبة سلسلة نتائجه الايجابية وحقق الفوز الرابع من اصل خمس مباريات تحت قيادة مدربه الفذ شفيق سلام ، وحقق انتصارا ثمينا على ضيفه الشعلة بهدفين نظيفين في المباراة التي اجريت بينهما عصر امس على ملعب نادي وحدة صنعاء برسم الجولة الـ 11 من الدوري العام لكرة القدم..ورفع فريق العروبة بهذا الانتصار رصيده الى 15 نقطة في الترتيب السابع وبقي الشعله عند رصيده السابق 11 نقطة في الترتيب الـ12 .
لم يترك الفريقان اي فرصة لجس النبض حيث استهلا مباراتهما بمهاجمة المرميين منذ الدقائق الاولى ، حيث بدأ العروبة بالتهديد ، وكانت المحاولة عبر النيجيري بيبو عندما دار حول نفسه في منطقة الجزاء وسدد كرة تألق في صدها الحارس الجيد عبدالله عارف وحولها إلى ركنية..ولم يتأخر الرد الشعلاوي وجاء عبر كميل طارق بعد ان استغل خطأ دفاع العروبة ، وواجه المرمى ، لكنه سددها برعونة بين يدي الحارس طلال الحبيشي .. وحاول النيجيري بيبو هز الشباك ، لكنه واجه الحارس الشجاع عبدالله عارف واصطدم به مما أدى الى تعرض الاخيرلإصابة بليغة خرج على اثرها من ارضية الملعب.
وفي غفلة من الدفاع الشعلاوي توغل ياسر الجبر في مناطقهم المحرمه وسدد كرة قويه سكنت شباك عبدالحكيم سالم كهدف اول عند الدقيقة 11.. وألغى حكم المباراة فؤاد السيد هدفا تلفزيونيا للشعلة بعدما حول الكنغولي أمبو كرة ثابتة الى شباك طلال الحبيشي لكنها جاءت قبل الصافرة..واستمرت المباراة بين شد وجذب ، حتى أعلن حكم اللقاء نهاية الحصة الأولى منه بأسبقية الصواعق.
وفي الشوط الثاني واصل العروبة سعيه وراء الهدف الثاني من اجل تأمين الفوز واللعب في بقية الدقائق بأريحية ، حيث هاجموا كثيرا عبر البديل علاء الشرجبي وياسر الجبر وبمساندة من سليم الهمداني ومحمد خريص ، وفي المقابل كان كميل طارق وأسامه بجله دائما على مقربة من مناطق الخطر العرباوية.
وأنقذ علاء سيف هدفاً محققاً عندما أخرج تسديدة فهيم السكروحي من خط المرمى .
وراوغ علاء الشرجبي اكثر من مدافع شعلاوي ، وسدد هدفا جميلا منح به لفريقه الأمان عند الدقيقة 70..ولم يجد أي جديد في المباراة ، حتى أعلن الحكم فؤاد السيد نهايتها بفوز العروبة بهدفين نظيفين.
أدار اللقاء الحكم فؤاد السيد وساعده مهدي راشد وفيصل محسن ومصطفى عبدالغني رابعا وراقب المباراة فنيا حسن قرمة وإداريا شمسان عوضة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى