ابراهيموفيتش يقود سان جيرمان للفوز على نيس وتقليص الفارق في صدارة دوري فرنسا

> باريس «الأيام» (خدمة رويترز الرياضية العربية)

> سجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفا من ركلة جزاء في الشوط الاول ليقود باريس سان جيرمان للفوز 1-صفر على ضيفه نيس أمس السبت معيدا الفارق بين سان جيرمان واولمبيك مرسيليا متصدر ترتيب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم الى نقطة واحدة.
وسجل ابراهيموفيتش - الذي كان من بين من احرزوا اهدافا في المباراة التي فاز فيها سان جيرمان 3-1 على اياكس امستردام ضمن دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي - من نقطة الجزاء في الدقيقة 15 ليرفع رصيد أصحاب الأرض إلى 33 نقطة من 15 مباراة.
وهذا هو تاسع انتصار على التوالي لسان جيرمان في مباراة رسمية ويأتي عقب فوز مرسيليا 2-صفر على نانت امس الأول الجمعة ضمن الجولة ذاتها.
وبدا سان جيرمان بقيادة مدربه لوران بلان بعيدا عن الاقناع بعد ان فقد السيطرة على الأداء في الشوط الثاني من اللقاء الذي اقيم على استاد بارك دي برنس.
وادى نيس الذي يحتل المركز 11 برصيد 18 نقطة في غاية التحفظ في الشوط الاول الا انه بدا قريبا من التعادل في الثواني الاخيرة من اللقاء.
وبعد مرور ربع ساعة تعرض لوكاس الذي تلقى تمريرة من خافيير باستوري للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليسجل ابراهيموفيتش هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.
واستحوذ باريس سان جيرمان الذي لم يخسر في 21 مباراة في كافة المسابقات التي خاضها هذا الموسم على الكرة أمام نيس الذي دافع بقوة.
ومع تراجع إيقاع اللعب دفع بلان بايزيكيل لافيتسي بديلا للوكاس وبادريان رابيو بديلا لبليز ماتودي الا ان باريس سان جيرمان فشل في تسجيل المزيد من الاهداف.
وبدا ان الضيوف هم الاكثر خطورة بعد ان اصطدمت رأسية جوردان امافي بالقائم الايسر للحارس سالفاتوري سيريجو في الدقيقة 79.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى