تنسيقية قوى حضرموت تعلن التصعيد ابتداء من اليوم

> المكلا «الأيام»

> دعا المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال بحضرموت أمس إلى البدء بتنفيذ برنامج التصعيد الثوري بالمحافظة ابتداء من اليوم الخميس، منددا باعتداء قوات الأمن في كل من عدن والشحر على المتظاهرين السلميين الجنوبيين.
وأصدر المجلس بيانا صحفيا عقب اجتماع أمس ضم قيادات وممثلي المكونات المنضوية في إطار المجلس، دعا فيه إلى «تنفيذ عصيان مدني منظم يشمل كافة المؤسسات والإدارات والبنوك الحكومية في جميع مدن ومناطق حضرموت من الساعة (8) صباحاً حتى (2) ظهرا».
وشدد البيان على “أهمية استثناء المؤسسات الخدمية كالمشافي وطوارئ الكهرباء والمياه، بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية كالمدارس والجامعات والمعاهد”.
وأكد المجلس التنسيقي في البيان “رفضه المُطلق لأية أعمال فوضوية يُراد من خلالها الإساءة للعصيان المدني، سواء عن طريق قطع الطرقات أو إجبار المواطنين على إغلاق محلاتهم التجارية، مؤكداً على تبرئه من أية أعمال فوضوية”.
ووجه دعوة إلى “كافة أبناء حضرموت للاحتشاد صبيحة الخميس (اليوم) في ساحة الاعتصام للمشاركة في المسيرات الجماهيرية الشعبية التي ستنطلق من الساحة في التاسعة صباحا، مُدشنة بذلك برنامج التصعيد الثوري السلمي”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى