محافظ تعز يتفقد سير العمل في مشروع طريق مشرعة وحدنان

> تعز «الأيام» خاص

> تفقد محافظ تعز شوقي أحمد هائل أمس سير العمل في مشروع شق وسفلتة طريق مشرعة وحدنان بطول 15 كيلومترا وكلفة مليارين و200 مليون ريال بتمويل دولي وحكومي بمرحلتيه الأولى والثانية، حيث تفقد المحافظ سير العمل الجاري في تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع طريق مدينة تعز ـ صينة ـ مشرعة وحدنان البالغ طوله 6 كيلومترات بكلفة 800 مليون ريال، وتنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور.
وأكد المحافظ على أهمية تنفيذ هذا المشروع الهام الذي يربط مدينة تعز بعزل وقرى مديرية مشرعة وحدنان، والذي سيخفف الأعباء عن كاهل المواطنين وسيعمل على تنشيط الحركة السياحية والتنموية والخدمية، مشددا على معالجة جميع الإشكاليات التي تعترض سير العمل وضبط العناصر المعرقلة لتنفيذ المشروع، موجها بسرعة الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع حتى نهاية شهر مارس المقبل والالتزام بالتنفيذ طبقا للمواصفات والشروط الفنية المحددة.
وأشاد المحافظ بجهود القائمين على تنفيذ المشروع وتعاون المواطنين في تسهيل شق وسفلتة الطريق.
كما دشن المحافظ شوقي هائل مشروع تنفيذ المرحلة الثانية للطريق الرابط لمديرية مشرعة وحدنان بقرى وعزل مديريات المسراخ وصبر الموادم عبر منطقة العروس وجبل صبر بطول 9 كيلومترات وكلفة مليار و400 مليون ريال بتمويل دولي وحكومي.
رافقه في الزيارة مدير عام مكتب المحافظ زيد النهاري ومدير عام مكتب الأشغال المهندس فيصل مشعل ومدير عام المديرية أحمد علي جامل وعدد من المختصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى