طالبوا بتنفيذ القصاص من المجرمين.. مسيرة تضامنية مع النقابي عدنان المداني في تعز

> تعز «الأيام» فهد العميري

> شارك العشرات من موظفي مؤسسة الكهرباء وممثلي النقابات وأبناء مديرية صبر الموادم أمس بمسيرة تضامنية مع النقابي عدنان المداني انطلقت من جبل صبر وصولا إلى أمام مبنى محافظة تعز طالبوا خلالها بالقبض على المتهمين برش مادة الأسيد الخام على وجهه وأجزاء من جسده.
وفي تصريح لـ«الأيام» قال الناشط النقابي جميل الشجاع: “إننا ننفذ هذه المسيرة تضامنا مع الأخ عدنان المداني الذي تعرض لحادث إجرامي لأنه كان مدافعا عن حقوق وقضايا المواطنين سواء داخل مؤسسة الكهرباء أو خارجها”.
وأضاف الشجاع قائلا: “إن القوى الظلامية التي لا تريد للحق أن يظهر أبت إلا أن تستهدف حياة عدنان المداني، وهو يخرج من مؤسسة الكهرباء، وقاموا برشه على وجهه وجسده بمادة الأسيد الخام الحارق”.
وطالب رئيس الحكومة ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعلاج عدنان وإلقاء القبض على الجناة (ر.ن) و(ع.ن) والقصاص الكامل منهم والتعويض الكامل له ولأسرته.
وفي تصريح لـ«الأيام» قال الصحفي جميل الصامت: “إن عدنان المداني هو الشهيد الحي الذي قارع الفساد في مؤسسة الكهرباء منذ انطلاق ثورة المؤسسات إثر المبادرة الخليجية، فقضيته هي قضية مجتمع واستهدافه استهداف لمؤسسات المجتمع المدني بأحزابها ومنظماتها الجماهيرية”.
وأشار إلى أن “هذه المسيرة التي يشارك فيها زملاء المداني في مؤسسة الكهرباء وممثلو النقابات والأحزاب تعد دليلا على التضامن مع هذا المناضل الذي شمر عن ساعده، وشرع في فضح جرائم الفساد التي تمارس في مؤسسة الكهرباء من قبل النافذين الذين لم يجدوا وسيلة لإخفاء جرائم النهب والسلب داخل المؤسسة إلا باستخدام ماء النار لإحراق وجهه، ولم يعرفوا أن فسادهم سيظهر أكثر وأكثر”.
وقال الصحفي جميل الصامت أن “المشاركين في هذه المسيرة يطالبون الحكومة بسرعة إلقاء القبض على الجناة، وتقديمهم للعدالة، وهي مسيرة تتزامن مع مسيرة أخرى تتوجه إلى أمام مكتب النائب العام بالعاصمة صنعاء في نفس الوقت”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى