لقاء يجمع رئيس حلف قبائل حضرموت برابطة الخريجين

> غيل بن يمين «الأيام» خاص

> التقى أمس وفد من رابطة خريجي أبناء حضرموت أمس برئيس حلف قبائل حضرموت المقدم عمرو بن علي بن حبريش العليي في وادي نحب بمديرية غيل بن يمين.
وهدف اللقاء إلى إطلاع رئيس الحلف بالنظم واللوائح الإدارية والأهداف والرؤى، التي تسعى الرابطة الى تحقيقها من خلال تأسيس قواعد بيانات لخريجين الجامعات والمعاهد، وتنمية مهاراتهم وفتح قنوات اتصال وتواصل بين الشباب ومؤسسات المجتمع المدني والانخراط في برامج ومشاريع مبتكرة تصب في خدمة المجتمع.
وأعرب رئيس حلف قبائل حضرموت المقدم عمرو بن حبريش، خلال اللقاء عن تقديره للجهود الشبابية المبذولة من أجل خدمة المجتمع وتطوير مهارات الخريجين في حضرموت، مبديا استعداده لتقديم كافة أنواع الدعم والتسهيلات لرابطة خريجي أبناء حضرموت.
وأكد مندوبو رابطة خريجي أبناء حضرموت خلال اللقاء على تضافر جهود الجميع من أجل خدمة المجتمع واعتزام الشباب إقامة حفل إشهار للرابطة بعد الحصول على ترخيص رسمي من الجهات المعنية، بعد قيامهم بجمع بيانات لخريجي الجامعة والمعاهد لنحو 600 خريج في حضرموت.
حضر اللقاء كل من وجدان خالد بن بريك رئيس رابطة خريجي أبناء حضرموت، ومحمد عبد العزيز عويض مدير العلاقات العامة ومحمد سالم المطملي منسق برامج في الرابطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى