مدير تحرير «الأيام» يتعرض لاعتداء بديوان محافظة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> دان أمس صحفيون وسياسيون وشخصيات اجتماعية الاعتداء الآثم الذي تعرض له مدير تحرير صحيفة «الأيام» الزميل محمد هشام باشراحيل صباح أمس من قبل أحد جنود الأمن المركزي بديوان محافظة عدن.
جندي الأمن المركزي بادر لدى وصول الزميل محمد هشام باشراحيل إلى بوابة مبنى المحافظة صباح أمس بالتهجم عليه على خلفية مواقف صحيفة «الأيام» من القضايا العادلة لابناء الجنوب وكذا المظالم في الشمال.
وفور بلوغ الأخ نايف البكري، وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات، نبأ الاعتداء باشر بالنزول من مكتبه فورا إلى فناء مبنى المحافظة والتوجيه بضبط جندي الأمن المركزي المعتدي تمهيدا لإحالته الى التحقيق في الواقعة وفق القانون، مؤكدا ادانته الاعتداء على الزميل مدير تحرير «الأيام»، ومشددا على اتخاذ الإجراءات الحازمة بحق منفذ الاعتداء والذي تم احالته إلى إدارة البحث الجنائي.
بدوره أكد أفراد الشرطة العسكرية المكلفين بحراسة ديوان المحافظة رفضهم الاعتداء الذي أقدم عليه جندي الأمن المركزي بالتهجم على مدير تحرير «الأيام»، موضحين أن الاعتداء يتنافى مع عمل فريق الحماية الأمنية لديوان المحافظة.
وعقب الاعتداء تلقى الزميل محمد باشراحيل اتصالا هاتفيا من الأخ عبدالكريم شائف، أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عدن، عبر فيه عن إدانته للاعتداء الآثم، مشددا على أن المجلس المحلي سيتابع التحقيق في الواقعة مع الجندي المعتدي.
وعبر الزميل محمد باشراحيل عن شكره وتقديره إلى كافة الشخصيات الرسمية والاعلامية والسياسية والاجتماعية والشبابية التي قامت بالاطمئنان عليه عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت إدانتها لمدير تحرير صحيفة «الأيام» لما تضطلع به الصحيفة من دور اعلامي بارز في تغطية الأحداث في الجنوب والشمال بمهنية عالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى