من الذاكرة الفنية.. مجتمع الفن

> إعداد/ عوض بامدهف

> الفنان المعروف محمد مرشد ناجي مشغول جداً هذه الأيام في الإعداد لحفلاته السنوية التي تعود منه جمهوره وعشاق فنه إقامتها في اليومين الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك من كل عام.
ولقد انتهى المرشد من الترتيبات الأولية لهذه الحفلات كاستخراج الترخيص وحجز المسرح والفرقة، وقد بدأ بإجراء البروفات الموسيقية للأغاني التي سيقدمها مع الفرقة العربية للموسيقى منذ يوم الإثنين الماضي، واستعد المرشد لهذه الحفلات بمجموعة من الروائع الغنائية التي عصر فيها لبه وشحذ فكره في تلحينها ليفاجئ بها جمهوره ككل عام، عملا بالقول (قطع العادة عداوة).
والشيء الجديد في حفلات المرشد القادمة أنه لن يشرك معه غير الفنانين طه فارع والمنلوجست فؤاد الشريف فقط، وذلك ليتسنى له تقديم أكبر عدد ممكن من أغانيه الجديدة بعد أن كان سابقا لا يجد الفرصة إلا في تقديم أغنيتين فقط نظراً لكثرة المشتركين.
آخر ألحان الفنان يوسف أحمد سالم (مافيش فائدة) ستغنيه الفنانة صباح منصر و(شعب واحد) ستغنيه الفنانة نادية عبدالله من كلمات الزميل محمد قاسم مثنى.
استقال الفنان علي أحمد جاوي من عمله بشركة (شل)، وقد سبقه في ذلك المرشد.. الجاوي ينوي السفر إلى الكويت للعمل هناك لمدة سنتين وفي طريقه إليها سيتوجه إلى القاهرة للتسجيل.
«الأيام» 24 فبراير 1967م - العدد (36)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى