قاتل الطفلة التي عثر عليها في إب هو والدها وتم ضبطه في ذمار

> إب «الأيام» خاص

> قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية توصلت إلى معرفة المتهم بقتل الطفلة التي تم العثور على جثتها في نقيل سمارة أمس الأول وعلى جسدها آثار تعذيب شديد.
ونقل مركز الإعلام الأمني عن مدير عام شرطة محافظة إب العميد محمد عبد الجليل الشامي قوله: “إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط شخص يدعى (نوح علي صالح اليمني - 33 عاما)، متهم بقتل طفلته “مآب” البالغة من العمر عشر سنوات في محافظة ذمار.
وقال مدير عام شرطة محافظة إب إن عددا من المواطنين أبلغوا عمليات الشرطة في المحافظة بالعثور على طفلة مقتولة وعلى جسدها آثار تعذيب شديد ومرمية في نقيل سمارة، موضحا أنه وبعد تلقي البلاغ جرى التنسيق مع أمن محافظة ذمار والقيام بعملية بحث وتحرٍ، أسفرت عن ضبط الجاني مساء أمس في محافظة ذمار وهو على متن سيارة (كامري) مشيرا إلى أنه تم التنسيق والاتفاق مع شرطة ذمار لتسليم المتهم إلى مباحث محافظة إب لاستكمال الإجراءات تمهيدا لإحالة القضية إلى النيابة.
وقال إعلام وزارة الداخلية إن الطفلة القتيلة تدعى “مآب” وقد تعرضت للضرب بصورة وحشية، وأنها أصيبت بطلقتين ناريتين نفذتا من الظهر وخرجتا من الصدر، من سلاح الأب وهو من نوع (مسدس)، وأنه تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، واصفا ما أقدم عليه الأب بحق ابنته بأنه جريمة ضد الطفولة والإنسانية، وسابقة مقززة ووحشية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى