اتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت يقدم منحا مالية للمعنفات

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> نظم الاتحاد العام لنساء اليمن فرع وادي وصحراء محافظة حضرموت مساء أمس الأحد حفل تقديم منح مالية لأربع من النساء المعنفات بمديرية سيئون، وهي عبارة عن مواد وأدوات بلغت قيمتها الإجمالية 322 ألفا و425 ريالا يمنيا، بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان.
وفي الحفل أشاد المهندس يعقوب عمر بايعقوب مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت بالجهود التي يبذلها الاتحاد بين أوساط النساء في وادي حضرموت للنهوض بالمرأة في النواحي التعليمية والمهنية وتمكينها اقتصادياً لتسهم في عملية التنمية، لافتاً إلى الدور الذي أسهم به فرع الاتحاد في حملة التوعية المجتمعية لمشروع العنف القائم على النوع الاجتماعي، الذي كان ثماره تقديم العون والمساعدة لتلك النساء المعنفات.. مطالباً جميع النساء بالاستفادة من تلك المنح المقدمة وتسخيرها في خدمة أسرهن اقتصادياً واجتماعياً.
بدورها أوضحت الأخت ضياء صالح مسئولة الدائرة القانونية ومنسقة ومستمعة مشروع العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي في فرع الاتحاد بالوادي أن تلك الفعالية تأتي ضمن فعاليات وأنشطة حملة 16 يوما العالمية التي نفذها الاتحاد بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان تحت شعار (من السلام في المنزل إلى السلام في العالم لننهي العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي).
بدورهن عبرت المستهدفات في هذه المنحة عن شكرهن وتقديرهن لفرع اتحاد نساء اليمن بالوادي لدعمهن ومساعدتهن لرفع مستوى حياتهن اقتصادياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى